+ 19 +

21 3 4
                                    

لم تجد ويندي ما تفعلهُ كي تنقذ نفسها من ماثيو الذي بـالفعل سـيَجعلها تركب السيارة غصباً عنها.. فـعَضتهُ من كتِفه مما جعله يَصرُخ بـقُوة و هي تَركتهُ مهرولة إلى جونغكوك الذي و ما إن رَأها بـتِلْك الحَالة نزل من السَيارة يسأل.

" لماذا تأخرتِ هكذا ؟ "

لم يَلبث جونغكوك ثَواني حتى فهمَ ما سَببُ جعلِ ويندي في تلك الحالة المذْعورة حَيثُ رأى ماثيو الذي كَان متَجهاً ناحِيتهم.

" أنتَ نفسه الذي دخلَ بيتي بـكلِ وقاحَة أليْس كَذلك ؟ "

سَأل ماثيو بعد أن وقف أمام جُونغكوك يَنظرُ له و لـويندي التي كَانت واقفة وراء جِيون.. هي خَائفة أن يضربها ماثيو مرة أخرى لـهَذا كانت ترتعش.

و هذا ما كرِه جونغكوك رؤيته أمامه لكن عقله مهْتم بـإبراح الذي أمامه ضرباً أولاً.

" ذاكرتكَ جيدة ما أنتَ عليه "

" إبتعد أريدُ زوجتي "

" زوجتك ؟ منذُ متى "

أجابهُ جونغكوك بـهدوء يستفزُه أكثر بـذلك و كان ماثيو بـالفعل على إستعداد تسديد لكمة لـجيون الذي صدها بـسرعة.. فـيعلمُ أنه همجي و عنيف.. كـعادته لا يجيدُ شيئاً غير النقاش بـيديه.

" إركبي السيارة ويندي "

أمرها جونغكوك بـنبرة خانقة و حَادة كي تمتثل لـأمْره لكنها لم تفعل مما جعلهُ يصْرخُ عليها.

" ألا تسْمعي ؟ إركبي السَيارة "

فعلت ما أخبرها بيْنما ماثيو قد أمْسكهُ من رقَبته يقول.

" لما تصْرخ عليها يا هذا ؟ "

" أمْرها يُهمك ؟ "

أبعَد جونغكوك يد الأخَر عليه ثم دفَعهُ من أمامه بـعنف مما جعل ماثيو يقول.

" أهذا الذي أخذ مكاني عندكِ وينْدي بـربكِ "

صرخ يسأل ويندي التي كانت تحاربُ حَتى لا تنزل دموعها داخل السيارة.

" فـلتذهب بَعيداً قبل أن أقتْلع عيونكَ مِن مكانها و أنا لا أمزحُ بـذَلك "

" أنا ذاهب لكن فـليكنْ بـعلْمك.. لن أتْركَها تطمئن مَعكَ أبداً "

أجاب ماثيو بـصراخ لا يعي نفسهُ ماذا يفعل.. حبُ تملكهُ لـويندي قد أعماه فـهو يراها شيءٌ يخصه يتحكمُ به كما يرغب و فكرةُ إرتباطها بـشخصٍ أخر تجعلُه يفقدُ عقله.

Light In The Dark | نُورٌ في الظَلامWhere stories live. Discover now