" أنتَ كيف تأتي إلى هنا ؟ "
أردفت شقيقة ويندي جو كيونغ.. كانت فقط مصدومة مما فعلهُ ماثيو بـأختها من خيانته لها و إعتدائه عليها غير متوقعة أن الامر سـيصل به ان يأتي لـويندي حيثُ المستشفى بـكلِ بجاحة.
" أنتم من كيف أتيتم إلى هنا ؟ "
أردف بـصوت هامس غير مستوعب لـلأمر.. هو يعلم أن والد ويندي غاضب عليها منذُ زواجها بـماثيو فـهو كان رافض رفضاً قاطعا لـزواج إبنته منه لكنها في الأخير قد فعلت ما تريد غير مهتمة بـرأي والدها.
" بـحياتي لم أرى شخصاً منحطاً مثلك.. أنتَ كيف تأتي هنا بعد أن خنتها مراتٍ عديدة و إعتديت عليها "
" أتيتُ كي أطمئن عليها و فوقها أنتِ ما شأنكِ ؟ هي زوجتي و أفعل ما أريدُ بها "
حديثهُ ذاك لم يُعجب والد ويندي الذي إستقام من مكانه متجهاً ناحية زوج إبنته المستلقية في سريرها ترى ما يحدث بـملامح فارغة.. هي فقط مخذولة كثيراً مما يحدث و كيف أن ماثيو تحول إلى شخص قاسي عليها لـهذه الدرجة.
" إنتبه لـِما تقول يا هذا.. و الأن أخرج لا أريدُ رؤية وجهكَ مرة أخرى كم أنكَ قليلُ أصل و كثيرُ التواقح تظنُ أنكَ و إن ضربت زوجتك سـتصبح بـذلك رجلاً.. لو كنتَ رجلاً ما كنتَ لـتفعل شيئاً مخزي كـالخيانة من وراء ظهرها و تحاولُ إخفائه.. فـلتخرج الأن "
إنفجر والد ويندي في وجه ماثيو الذي جفل امامه.. هو لا ينكرُ أنه تفاجأ من ردة فعل والد زوجته فـهو لـطالما كان رافض حتى لـلحديث مع إبنته بـسبب زواجها لكنه الأن ها هو يدافع عنها.
و ماثيو و لأنه لم يجد ما يجبُ أن يقولهُ قد إقترب نحو سرير ويندي التي تنظرُ له بـعيناها التي تلمعان إثر رغبتها في البكاء التي تمنعها ثم قال.
" أنتِ طالقْ يا ويندي.. علاقتنا إنتهت من اليوم "
" انا من سأفعل ذلك ماثيو.. أنتَ الخائن هنا و لستُ انا "
أجابته بـصوتها الهادئ ثم أشارت إلى شقيقتها كي تُخرج أندريا من المكان فـفعلت جو كيونغ ذلك تُخرج أندريا من هناك.
" لو كنتِ شخصاً يستحق ما كنتُ لـأنظرَ لـغيركِ "
أردف بـتلك الجملة التي أدت إلى إنكسار قلب ويندي لـقطع صغيرة أكثر مما هو مكسور.. هو دمر ثقتها في نفسها و جعلها تنظرُ لـنفسها نظرة دونية أكثر مما هي تفعل.
خرج ماثيو من هناك فـوجد ليلي تنتظرهُ فـراح يحتظنها بـقوة أمام عيون جو كيونغ و أندريا.
YOU ARE READING
Light In The Dark | نُورٌ في الظَلام
Romance"بَيْنَ ظِلالِ الخِيَانَة وَ نُورِ الحُب، تَلْتَقِي أَرْوَاحُ مُحَطَمة فِي نْيَوجِرسي، لـتُعِيد كِتَابَة قَدَرِها وتَكْتَشِف أن الحُب الحَقِيقي يُمْكُن أن يَنْبُت مِنَ رَمَادِ الأَلَمْ." 'رواية درامية ذات أحداث مختلفة و أسماء كثيرة لن تسحركَ بـسردها...