ويندي في مكتبها تنظمُ المواعيد لـرئيسها بـالعمل لكن مزاجها ليس جيداً بـسبب دعوته لها على العشاء
+ WENDY POV +
الإنجذاب السَريع الذي لدَى بعْض الرِجال فِعلاً لا يَروقني.. لم أكمل أسبوع منذ أن بدأت العمل عند السيد تياغو و نواياه واضخة من عيونه وضُوح الشَمس.
لا أرغب في إكمال العمل لديه لَكنَني حقاً أحْتاجُ الوظيفَة و شَرِكته مَعْروفة بـرَواتبها العَالية لذَا لا أرِيدُ خَسارتها.. على الأقل هذه الفترة حتى أجد مكاناً أفضل.
كنتُ أحاولُ تنظيم مَواعيده لـكونه لدَيه الكَثير من المواعِيد و يجبُ تنْظيمها يَومياً و أسْبوعياً لكن ما جذَبني هو إهْتزاز هَاتفي دَلالة على وصول إشعارٍ ما لي.
لم أكبَح فُضولي أكْثر فـرُحتُ أَضْغط على ذاك الإشعار و قد كان مُحتواه أن أحداً ما أرسَل لي 5000 دولار إلى حِسابي.. قَرأت أكثر و قد وجدته حساب الشركة.
إذاً تياغو هذا يظنُني كما البقية أطْمعُ بـأمواله.
وضعت القلَم الذي كان بـيدي على المكَتب و رحتُ مسرعة ناحِية مكتَبه أفتحُ الباب بـقُوة مما جعلهُ يتفاجأ من ذلك.
تصرُفهُ حقاً إستفزازي و به احتقار لي.. لستُ جشعة.. لستُ كذلك أبداً.. أشعرُ بـرغبة قوية بالبكاء.
" سيد تياغو ماذا يَعني تصَرفكَ ذلك ؟ أن تُرسِل لي 5000 دولار إلى حِسابي ماذا يعَني هذا ؟ ما أنا بـالنسبة لك و ما أنتَ بـالنسبة لي حتى ترسل لي هذا المبلغ ها ؟ "
صرختُ عليه في وجهه لا أفكرُ بـأيِ أمرٍ أخر سوى أن أُفشي غليلي به.. هو حقاً مسْتفز و ذلك يزعجني.
" حُدودي خطٌ أحمر لا تتجاوزيها سَيدة فوستر مفهوم ؟ "
" لو كنتَ أنتَ تحتَرم حدود الأخرين كنتُ إحترمتُ حدودك.. الأن تفضل بـتفسير لما أحدثته إن كان لديكَ أصلاً "
" أرسلتهم و فقط.. لستُ مضطراً لـلتَبرير حسناً ؟ "
أجابني بما كان جاعلاً نارَ غضبِي تشتعلُ أكثر خاصة و أنه يقفُ أمامي و دون وعي قد مسكتُ كَأس الماء الذي فوق الطاولة بـجانبي أصفعهُ بـذلك الماء مما جعلهُ يكمشُ وجهه بـصدمة.
" أنتَ حقاً رجلٌ وضيع.. تظنني أحتاجُ أموالك أو تريدُ كسبي لـصفك كي أكون خاضعة لك ؟ "
" تياغو الوغد "
صوتٌ مألوف صدح في المكتب بعد أن فُتح الباب بـقوة فـإستدرتُ له سريعاً كَما الحَال مَع تياغو و وجَدته جونغكوك.
YOU ARE READING
Light In The Dark | نُورٌ في الظَلام
Romance"بَيْنَ ظِلالِ الخِيَانَة وَ نُورِ الحُب، تَلْتَقِي أَرْوَاحُ مُحَطَمة فِي نْيَوجِرسي، لـتُعِيد كِتَابَة قَدَرِها وتَكْتَشِف أن الحُب الحَقِيقي يُمْكُن أن يَنْبُت مِنَ رَمَادِ الأَلَمْ." 'رواية درامية ذات أحداث مختلفة و أسماء كثيرة لن تسحركَ بـسردها...