Konoha 🍀

409 24 8
                                    


 
𝐂𝐡𝐚𝐩𝐭𝐞𝐫 1 : 𝑲𝒐𝒏𝒐𝒉𝒂

استيقظت وأنا أشعر بالغرابة. نظرت حولي ولاحظت كل شيء يبدو مختلفًا. ما خطب عيني! فركت عيني لكن لم يتغير شيء.

"ماذا ..." تمتمت وأنا أنظر حولي. ليس من الممكن ، لا يمكن أن يكون. كان كل شيء مختلفًا ، ناهيك عن أنني بالتأكيد لست في مكان هاري أو مدينتي حتى !!. يجب أن أكون مجنونة ... كل شيء يبدو ... كارتوني.

"واه!" صرخت وأنا ألقي نظرة خاطفة حولي ، ولا أرى شيئًا سوى الأشجار والعشب والصخرة الغريبة المظهر. اقتربت ورأيت الحجر مكتوب عليه أسماء. اين انا

وقفت وشعرت بشيء تحطم على ساقي.

"حقيبتي؟" قلت وأنا أنظر إليها بغرابة. في فتحه وأول شيء رأيته كان حرفًا فضيًا. نظرت إليها بغرابة. لم أضع حرفًا فضيًا هنا. من أين أتى هذا حتى. قلبته ورأيت الختم. كانت مطبوعة عليها "T" ذهبية.

أخذت نفسا عميقا ، في محاولة لتهدئة نفسي ، قررت فتح الرسالة واقرأ. شاهدت الخط المثالي في مفاجأة وبدأت أخيرًا في القراءة.

أكيرا,
إذا قرأتي هذا ، فيجب أن يعني ذلك أن ختمي قد انكسر وعدتي. يجب أن تعلمي بأن كل ما فعلته كان من أجل مصلحتكي. الآن ، أنا ميتة ، وكذلك بقية عشيرتكي. كان من المقرر أن تظهر هذه الورقة بمجرد عودتكي ، لأشرح لكي كل ما لم تكن تعرفه.

في الأوقات التي ولدت فيها ، كانت عشيرة تاكاهاشي في حالة حرب. أراد الآخرون أسرارنا وقوتنا. كنا بحاجة إلى حمايته ، لذلك عندما بدأت القرية تتعرض للهجوم ، قررنا أن الوقت قد حان لإخفائكي. أرسلناكي إلى مكان آخر ، مكان آمن ، حتى تتمكن من العودة. إذا كنتي تقرأ هذا ، فهذا يعني للأسف أنك آخر تاكاهاشي ، وإلا فلن تظهر هذه الرسالة ، لكن شخصًا ما كان سيظهر بدلاً من ذلك.

إذن، أنتي الآن بمفردكي، لكن لا تقلقي. هذا ختم الذي عليه "T" هنا لديه آخر قوتي ، لذلك سيساعدكي عند الحاجة. الآن ، يجب أن تطلبي المساعدة وتذهبي إلى الهوكاجي وتريه هذا. يجب أن يعرف ماذا يفعل.

ستكوني بخير بعد كل شيء ، أنت أميرة و الوريثة  تاكاهاشي. الآن ، ربما يشك هوكاجي في أن هذا حقيقة أو الوريثة هو أنتي ، هناك طريقة واحدة فقط لتثبتي لهم أنكي أميرة تاكاهاشي. يجب أن يكون لديكي ندبة صاعقة على كتفك الأيسر.

تذكري أننا جميعًا نحبكي، ونعلم أنكي ستجعلنا فخورين! عشي حياتكي وانسي الانتقام ، فقط كوني مفيدة ولطيفة للآخرين وستصلين إلى السعادة والحب. لكل ما تزرعه ، سوف تحصد. إذا أعطيتي الغضب والمرارة فقط ، فهذا ما ستحصل عليه. من فضلك ، تذكر هذه الكلمات يا عزيزتي ، وحبي.حظا سعيدا ،

أنا عالقة في عالم  ناروتو !! I'm stuck in Naruto حيث تعيش القصص. اكتشف الآن