𝐂𝐡𝐚𝐩𝐭𝐞𝐫 8 : 𝑻𝒉𝒆 𝒅𝒆𝒂𝒍
لقد لحظت يد هاكو على فمي و قمت بعضه . قام بتنظيف يده في أعلى ثيابي بتعبير منزعج. ابتسمت بلطف لكنني بقيت هادئة ، أراقب كاكاشي باهتمام.
لم أستطع سماع ما قالوه ، لكن فجأة ظهر زابوزا خلف كاكاشي ... أوه ، أتذكر هذا. نظرت نحو هاكو ورأيته يبدو مرتاحًا .... لكن مشتتًا. أخذت خطوة ببطء في الشجرة ، ولم يلاحظ ذلك. أعددت نفسي للقفز لكنه أحاط بي بذراعيه ، وظهري مضغوط في صدره وابتسم. اللعنة عليه وردود أفعاله النينجية!
"محاولة لطيفة". همس في أذني ، مما جعل وجهي يتحول إلى اللون الأحمر. ليس من العدل أن يكون الجميع في هذا العالم الهائج منحرفين أعني ، كلهم سيئون للغاية ... سيكونون نهاية لي.
"أيها الغبي" ، تمتمت وهو لا يزال يبتسم ، لكنه لم يتركني. ليس كما أردته أو أي شيء.
عدت إلى القتال ، وحدقت بينما كان كاكاشي وزابوزا يقاتلان ، حتى حوصر كاكاشي في سجن مائي.
همست "قل هاكو". " ابتعد عني عني .. اليك صفقة ... أنت ..ا- اعني أنا أذهب ... وسأشكرك! "
نظر إلي كما لو كنت غبية ، ولا يزال لديه قبضة آمنة وضيقة علي لذا لم أستطع الهروب.
"حسنًا إذن ،" تمتمت. "هل يمكنني الجلوس على الأقل؟"
"بالتأكيد ،" ابتسم ، مما جعلني أشعر بالريبة. لقد جلس ببساطة في الشجرة وجعلني اجلس في حجره ، ولا يسمح لي بالخروج من قبضته.
"لم أقصد مثل هذا!" تمتم وهو يبتسم في وجهي الخجول.
"همممم " تمتم
"ه-هذا ت-ت-تحرش أطفال يا هذا !!" قلت بعبوس طفيف
" اوه و ماذا يظمن أنكي لن تهربي ؟"
"ولكن أستطيع هرب هكذا تعلم ؟"
"أنا متأكد أنكي لن تفعلي " قال بهدوء مما زاد غضابي بشدة .كان القتال مملًا جدًا ... كان ساسكي قد قرر للتو أنه يجب عليه إنقاذ كاكاشي ... حسنًا على الأقل لم يهرب. كان ناروتو الآن يعاني من الفلاش باك من الجروح وقررت أنه كان متعبًا إلى حد ما ، لذلك شعرت بالراحة. لماذا لا تستفيد من هذا الحق؟ أغمضت عيني واسترخيت. لا فائدة من إهدار الطاقة.
"ألا تهتمي بأصدقائك؟" سأل هاكو.
"أعرف ما سيحدث. ترى أشقر باللون البرتقالي؟ سيستعيد عصابة رأسه. سيضع خطة ، خطة جيدة في ذلك ، مع استنساخه سيصرف زابوزا سيطلق سراح كاكاشي. سيستخدم ساسكي شوريكين في الواقع زابوزا ، ثم ثانية عندما يمسك بها ، فقط ، سيكون ناروتو. سيضطر زابوزا إلى إطلاق سراح كاكاشي. سيقاتلون بلاه بلاه ... في النهاية سيكون عليك إنقاذ زابوزا ".
أنت تقرأ
أنا عالقة في عالم ناروتو !! I'm stuck in Naruto
Paranormalneأليسون مجرد فتاة عادية ... أو بشكل طبيعي كما يمكنك أن تكبر لتكون مع عائلة لم تحبك حقًا. عندما تكتشف أنها تم تبنيها ، بدأت تتساءل من أين يمكن أن تكون. نظرًا لأنها ترغب في أن تكون في المكان الذي تنتمي إليه ، تجد نفسها في أي شيء آخر غير عالم ناروتو - ب...