غابة موت

111 12 0
                                    

                 CHAPTER 15- Forest of death

Chapter 15 :

"يا رفاق ، هذا ليس وقت الاحتفال!" قالت أنكو بمجرد دخولها الفصل. يي ، يجب أن تتستر ... أحب شعرها ... "أنا الممتحن للاختبار الثاني ، أنكو ميتاراشي! الآن ، دعنا نذهب! اتبعوني!"

"توقيت سيء ..." تمتم إيبيكي.

"79" قالت أنكو بعد قيامها  بالعد. "إيبيكي! هل سمحت لـ 26 فريقًا؟"

"27" ، صحح إيبيكي وهو ينظر إلي. "لا توجد فرق من أربعة ، واحد وحدها."

"كان الاختبار سهلاً للغاية هذه المرة!" قالت أنكو.

"هذه المرة ، هناك الكثير من الأشياء المتميزة."

"ناه ، هذا جيد ..." قالت أنكو بعد فترة. "سأقطعهم إلى النصف على الأقل في الاختبار الثاني. آه ، أنا متحمسة ؛ سأشرح كل شيء بمجرد تغيير الأماكن ... اتبعوني."

تابعنا جميعًا أنكو ... وكنت أشعر بالتوتر الشديد. حسنًا ،يحب ان  انسى على اقل فكرة  ركل أوروتشيمارو ، يجب ألا أموت أولاً. بما أنني لست في الفريق 7 ، سأكون هدفًا سهلاً ... أحتاج إلى القيام بشيء حيال ذلك ...

"مرحبا بكم في المرحلة للاختبار الثاني٫

‏منطقة الممارسة 44. المعروف أيضًا باسم 'غابة الموت ' "

"هذا مخيف ..." تمتمت ساكورا.

"ماذا؟ يا زهرية  ، لا ، ليس كذلك. كما ترين ، من المفترض أن يكون مكانًا جميلا للغاية ، ويمكنكي الاستمتاع بنزهات مريحة ، مع حيدات طائرات ... بالطبع يا حمقاء !" قلت منزعجة.

هز ساسكي رأسه وهو يبتسم ، وأخذ ناروتو خطوة واحدة مني.

قال أنكو: "ستكتشفون قريبًا سبب تسميتها غابة الموت".

"ستكتشف قريبًا سبب تسميتها غابة الموت" ، سخر ناروتو وهو يقوم برقصة سخيفة أو شيء من هذا القبيل. "تعتقد أن هذا يخيفني! هذا لا شيء! أنا لست خائفًا!"

قالت أنكو: "نعم ، أنت مفعم بالحيوية". أخرجت كوناي وألقته في ناروتو ، لكنني لم أتركه يفلت بعد قطع خد ناروتو ، لأنني اشعر ان لسانا مثل أوروتشيمارو يحاول خروج من فمي !! جديا علي تحكم بغرائزي حيونية ، لذلك أوقفته بعد ذلك.

"أطفال مثلك يُقتلون بسرعة ... يوش - هذا الدم الأحمر الذي أحبه ..." قالت أنكو وهي تلعق دم ناروتو. اعع.‏

ومع ذلك ، لم يقترب لساني! أجل!

"ها أنتي ذا انكو سينسي!" قلت بسعادة أعطيتها كوناي.

أنا عالقة في عالم  ناروتو !! I'm stuck in Naruto حيث تعيش القصص. اكتشف الآن