أمنية هوكاجي

107 10 0
                                    

               Chapter 21- Hokage's wish


Chapter 21 :

وصلت لأجد كل شخص يشتكي من عدم وصول ساسكي. رأيت كما في القفز (ما زلت في شكل ذئبي) إلى حيث كان ناروتو.

"آه!" قال ناروتو بينما جلست بجانبه. "أوه ، أنت ألي تشان!"

استدرت له   وابتسمت وأنا أقف. "مرحبًا ناروتو ، من أقاتل؟"

"أوه ، أنتي ستقاتلي رجلاً غريبًا من الصوت الذي جاء بدلاً من دوسو ..." قال نارو مبتسمًا لي.

"ماذا؟" قلت في ارتباك ... لا أتذكر أي شخص آخر من قرية صوت ! لا هذا ليس  عادل! "متى؟"

قال شينو: "بعد المباراة".

"ثم أنا التالي!" انا قلت

"سيداتي و سداتي ، المتسابق في المباراة القادمة لم يصلوا بعد ، وبالتالي ستعود المباراة. المباراة التالية: شينو أبورام ضد كانكورو!"

قال كانكورو "أنا أنسحب" ، مما يجعلني أحدق في وجهه.

رأيت صوت تسعة ينزل وصرخت."ألي تشان ، فوزي!" قال ناروتو مبتسمًا وأنا أقفز وهبطت أمام الرجل القبيح. أعني ، كان بخير ... لكن ليس مثيرا. بالتأكيد ليس إلهاء.

قال مبتسما: "أتعلمي". "لدي ميزة هنا ... رأيت معركتكي."

"حسنًا ، إذا كنت مثل العاب  الصوت الأخرى التي قابلتها ، فستحتاج إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ليس الأمر كما لو أنني لم أتعلم أي شيء ... لقد منحونا الوقت للتدريب لسبب ما. الآن ، هل يمكننا أن نبدأ بالفعل؟"

"سأجعلكي تأكل هذه الكلمات!" قال وهو يركض في وجهي أخيرًا. ابتسمت ، وأنا أتجنب الهجوم بسهولة. يبدو أن الشاكرا من نالا كانت تساعدني كثيرًا.

استدار عندما نقرت على ظهره ، ولكمته بشدة ، وأرسلته إلى الحائط. ابتسم على وجهي. بالطبع ، وجه الأبله الهجوم إلي بطريقة ما. توقف ونظر إلي بابتسامة متكلفة. لقد حرك فمه ، لكنني لم أستطع سماعه على الإطلاق. لعنت نفسي وأنا أعود إلى نفسي ، لكن لم يكن هناك فائدة ، لقد جعل من المستحيل بالنسبة لي أن أسمع ، لذلك كانت انعكاساتي سيئة. ضربني ، وألقى بالحائط الآخر. رأيته يتحول إلى الشخص المسؤول عن المباراة ، لكنني وقفت وتوقف. ثم تذكرت.

لقد استخدمت التقنية التي علمتني إياها نالا ، لكنني جمعت نفسي مع الفهد. كنت على حق ، يمكنني أن أسمع مرة أخرى!

ركضت بأقصى سرعة في الرجل ، الذي بدا مرتبكًا من عقله. جعلت مخالب أطول وأطلقت هديرًا وأنا أضعها في بطنه. ثم دفعني بعيدًا وحاول أن يفتح فمه ، لكنني ركضت نحوه مرة أخرى ولكمته ، وأعيدته وأجعله يسعل دمًا. ابتسمت ابتسامة عريضة عندما رأيته ينهض لي .

أنا عالقة في عالم  ناروتو !! I'm stuck in Naruto حيث تعيش القصص. اكتشف الآن