اختبار أول

118 13 1
                                    

                          CHAPTER 14- First Test




Chapter 14:

"أنا إيبيكي مورينو ، الممتحن للاختبار الأول لامتحان التشونين . شكرًا على الانتظار ..."

"يا رفاق الصوت المخفي ، توقفوا عن فعل ما يحلو لكم - قبل الامتحان! هل تريدون أن نفشل بالفعل؟".

اعتذر ، أجاب أحد النينجا ، "أتعلم؟ ما اسمه؟"سأل  بعيون كبيرة  "إنها المرة الأولى لنا  ..."

"ناه ، هذه فرصة جيدة لقول هذا ، لن يكون هناك قتال بدون إذن الممتحن ؛ وحتى إذا تم منح الإذن ، فلن يتم التسامح مع خصمك. تلك الخنازير التي تعصني ستفشل على الفور. هل أوضح نفسي؟ سنبدأ الآن الاختبار الأول في امتحان شونين بدلاً من ترتيبات جلوسكم الحالية ، ستختار إحدى علامات التبويب هذه وتجلس في المقاعدكم المخصصة لكم. ثم سنقوم بتسليم الامتحانات ".

ابتسمت بثقة عندما اخترت رقمًا ، وذهبت للجلوس بجانب مقعدي ، في انتظار من كان بجانبي للجلوس. يا إلهي! انه جارا! أنا بجوار جارا!

"هناك العديد من القواعد المهمة لهذا الاختبار الأول ، سأكتبها على السبورة بينما أشرح ، لكن لن يتم الرد على الأسئلة ..."

لقد حددت المنطقة ، كنت أعرف ذلك بالفعل.  ... كيف سيصنفونني؟ هل يجب أن أحصل على جميع النقاط لتمريرها؟ سيكون هذا هو الشيء العادل الذي يجب القيام به ... نعم ، ربما هذا هو ... لا بد لي من الغش وبعد ذلك ابق ...

"ابدأ!"

حسنًا ، حان الوقت للبدء ... إيه ... حسنًا ، يجب أن يكون هذا سهلاً ....

قرأت الأسئلة وابتسمت. حسنًا ، هذا امتحان غبي. قررت أنني سأغش الآن حتى أحصل على بعض المرح. أدرت عيني حادة مثل تلك التي كنت أراها في الضباب ... أعتقد أنها عيون كلب أو شيء من هذا القبيل ... ونظرت بحذر إلى ورقة جارا ، وكتبت الإجابات التي كان يكتبها. انتهيت بسرعة وأعادت عيني إلى طبيعتها حيث قلبت ورقتي رأسًا على عقب.

انتظرت بعض الوقت حتى شعرت بشخص ما ينظر إلي.

" جارا؟" همست ، لا أنظر إليه.

"هل انتهيتي؟" همس مرة أخرى.

"نعم". همست مبتسمة.

"من ؟"

"أنت" قلت وأنا ابتسم مرة أخرى.

"مستحيل".

قلت: "تم بالفعل". بدا متفاجئًا ، ثم ابتسم بتكلف وعاد إلى الأمام. احمر خجلا قليلا وابتسم بثقة. اللعنة ، إنه مثير جدًا."الآن ، سنبدأ بالسؤال العاشر" ، قال إيبيكي.

أنتم تعرفون التدريبات ، وشرح القواعد ، وذهب الناس بعيدًا ، وألهم الناس ناروتو ، ودخل أنكو مبكرًا من النافذة عندما مررنا. نعم ، يجب أن تحب ناروتو.

Kakachi pov :

قلت بالملل: "من المؤكد أنه ممل بدون فريقي. يجب أن تنتظر المهام".

أكد لي أسوما: "لا تقلق ، ستكون مشغولًا مرة أخرى قريبًا".

"لماذا هذا؟" سألت في حيرة من أمري.

أجاب أسوما: "سمعت أن الفاحص في الاختبار الأول هو إيبيكي مورينو".

مستحيل. هم مشدودون ... سيكون من الصعب اجتياز الاختبار الأول ...

"ليس هذا سادي!" قلت.

"سادي؟" سألت كوريناي منزعجة.

"كوريناي ، أنتي جونين جديد ، لذلك ربما لا تعرفين ..." قال أسوما.

"من هو؟"

"محترف".

"محترف؟ من ماذا؟"

"التعذيب والاستجواب".لقد رأيت. آمل أن يمروا ... قد تواجه أليسون صعوبة أكبر لأنها وحيدة ... ربما لم يكن يجب أن أتطوع لها بعد كل شيء ... إنها قوية ، لكن إيبيكي ...؟ أنا لا أعرف حتى ماذا أفكر في ذلك.

وتابع أسوما: "من خلال مهاجمة عقولهم يمكنه السيطرة على روحهم". "ضعف الشخص يطفو على السطح".

.
.
.
.
.
.
                    توقعتكم
ماذا سيحدث
غارا اليسون
اختبار بدأ
غابة موت

جانا 👋🏻☺️❤️

أنا عالقة في عالم  ناروتو !! I'm stuck in Naruto حيث تعيش القصص. اكتشف الآن