زميل فريق ذهب

105 8 0
                                    

                      Teammate Gone Wild


Chapter 22 :

"إذن ، لماذا يتم تكليفي بهذا الشكل؟ إنه عمل روتيني!" قال شيكامارو بينما كنا نركض عبر الغابة.

"لقد أخبرتك بالفعل" ، أجبت وأنا أحاول مواكبة ذلك. أنا متعبة حقًا الآن لأنني أركض.

"هذا الطريق!" قال باكون وهو  يستدير لليمين فجأة. تنهدت وأنا أتبعه حقًا أتمنى لو بقيت ... أنا اوفق  شيكامارو الآن. "مرحبًا يا رفاق ، تابعوا السرعة!"

"آه ، نحن سريعون بما يكفي بالفعل ..." تمتمت منزعجة وأنا أحاول الركض بشكل أسرع.

"نعم ولكن-"

"أعلم ، أعلم. نحن متبعون ،" قاطعته منزعجة. أعني ، في العرض ، لن تفكر أبدًا في كل التمارين التي يقوم بها هذا النينجا! انها قاسية جدا!

"نعم ... ثمانية ، لا أكثر ... تسعة"

"أنا أعرف هذا بالفعل! ونعم شيكامارو هم خارج تشونين ، . لا يمكننا نصب كمين لهم ناروتو ، سيكون من الغباء ، نعم شيكامارو ، يجب أن يبقى شخص ما في الخلف. لا أنت لا تبقى ، أنا كذلك!"

صدم ناروتو لانني توقعت كلماته بينما شيكامارو يحلل كيف قرأت افكاره .

قال شيكامارو بعد تجاوزه الصدمة : "لا يمكنكي ذلك".

"ماذا؟" قال ناروتو وساكورا مرتبكين.

"أنتم يا رفاق لا تفهمون-"

"انظر ، من المحتمل أن نخسر إذا نصبنا كمينًا" ، قلت بينما كنت أحاول الاستمرار. ساسكي ، أنت بذيء. "ليس لدينا ميزة على الإطلاق."

قال شيكامارو وهو يتنهد: "بالضبط". "كل ما لدينا هو أحمق ، كونويتشي بلا قدرة خاصة ، وكلب ، وكونويتشي آخر بالكاد يستطيع مواكبتنا ، وأفضل رجل في الهروب ، أنا!"

"مرحبًا!" قلت وبينما قفزت  وضربته في مؤخرة رأسه. "على الأقل أنا جيدة في قتال .... جميعا جيدون في قتال !"

"لم أقل إنكي لستي كذلك" ، قال مبتسمًا وأنا اضربه كتفه بخفة وتركته ورائي قليلاً مرة أخرى.

"على أي حال ، قبل أن نستمر ، ما نحتاجه هو من يبقى في خلف  ،" قلت وأنا ألهث.

صرح شيكامارو: "نعم ، ومن المحتمل أن يموت الشخص الذي سيبقى في الخلف".

"انظر ، لقد تعبت من الجري ، فقط دعني أبقى!" كنت ألهث بينما كنت على وشك التعثر.

"لا. والكلب ضروري لأخذ ساسكي ، وفي هذه الحالة ..."

بدأ ناروتو "أنا أفهم أنني سأفعل".

"أعتقد أنني الوحيد ..." صرح شيكامارو.

أنا عالقة في عالم  ناروتو !! I'm stuck in Naruto حيث تعيش القصص. اكتشف الآن