توزيع فراق

225 20 7
                                    

  

     𝐂𝐡𝐚𝐩𝐭𝐞𝐫 4:
   

                       𝑻𝒆𝒂𝒎𝒔 :

    مشيت إلى الفصل في اليوم التالي لأجد ناروتو ، الذي كان يتحدث عن مدى روعة حامي الرأس هذا.

"يو ، ناروتو!" قلت وأنا أمشي إليه. "إنها تبدو جيدة جدًا عليك!"

"حقا؟" قال بسعادة. "حسنًا ، لقد كنتي على حق بعد كل شيء! لقد حصلت على واقي رأسي ألي تشان!"

"حسنا دوبي!" قلت وأنا أدير عيني. "هوكاجي المستقبل يحتاج إلى التخرج ، أليس كذلك؟"

"نعم!" وافق ناروتو ، تمامًا كما دخلت ساكورا وإينو الفصل الدراسي. وكانوا مزعجين للغاية.

"آه" ، قلت وأنا أغمض عيني منزعجة. هم بصوت عال جدا!

"مرحبًا ساكورا ، ما الأمر؟" قال ناروتو وهو يقف بجانبي.

"تحرك!" قالت ساكورا وهي تدفعه ، لذلك دفعتني.

"مرحبًا!" زمجرت في ساكورا ، مرة أخرى مثل الحيوانات. ما خطبي؟ لا بد لي من التحقيق ... لكني لست متأكدًا من أنني أريد أن أعرف.

‏"آ- آسفة!" تلعثمت ساكورا. ابتعدت عن الغضب. فتيات معجبات غبيات.

"صباح الخير يا ساسكي ، هل تمانع إذا جلست بجانبك؟" قالت ساكورا وهي تضرب رموشها بشكل مزعج."تراجعي يا ذات جبهة" قالت إينو وهي تمسك بذراع ساكورا. أقسم أنهم يظهرون من العدم! "أنا أجلس بجانب ساسكي".

"كنت هنا أولا!" ردت ساكورا بغضب.

"دخلت الفصل قبل أن تفعلي! الجميع رآه!" صرخ إينو.

قمت بتدليك صدغي في انزعاج. إذن. التكسير. بصوت عال.

"في الواقع وصلت إلى هنا أولاً!" قال بعض فتايات مجرد معجبات اخريات   .

"وكذلك أنا!" وأضافت واحدة آخر.

"أنا أتفق معك ". قلت كما نظرت إليه. كنت أعلم أنه كان يفكر في مدى جهل هؤلاء الفتيات. نظر إلي بصدمة قبل أن يحدق في وجهي ... لماذا لست متفاجئة؟ فكرت في تحريك عيني وأنا أنظر بعيدًا.

"اخرسو أيها الحمقى!" صرخت بينما استدارت جميع الفتيات نحوي. "إنه لا يريد أن يجلس بجانب أي منكم ، لذا فقط اسكتو!"

"ماذا؟ وتعتقد أنه يريد الجلوس بجانبكي؟" سخرت فتاة اخرى .

‏"إعع !" قلت كما حصلت على نظرة مشمئزة. "لا ، لا أريد حتى أن أكون بجانبه."

أنا عالقة في عالم  ناروتو !! I'm stuck in Naruto حيث تعيش القصص. اكتشف الآن