𝑪𝒉𝒂𝒑𝒕𝒆𝒓 3 :
𝐆𝐫𝐚𝐝𝐮𝐚𝐭𝐢𝐨𝐧 .... 𝐚𝐟𝐭𝐞𝐫 𝐣𝐮𝐬𝐭 1 𝐝𝐚𝐲 :
استيقظت بتعب ونظرت حولي. لم يكن حلما ... ما زلت هنا ... تنهدت وتذكرت أن لدي امتحانات اليوم. تناولت الإفطار (لحسن الحظ ، قاموا بتخزين ثلاجتي ومطبخي بكل ما أحتاجه.)
أكلت الحبوب وفكرت في كل ما حدث بالأمس. الهوكاجي هو عنده الحق بعد كل شيء ، لا يمكنني ترك هذا يكسرني. سأحمي كل من أحب. بدءا من ناروتو.
الآن إذا كنت قد شاهدت الانمي فقط مع هاري ... تنهدت منزعجة. انتظر لحظة! جهاز الأيبود الخاص بي هنا! انتهيت من حبوبي وغسلت الأطباق ، وركضت في الطابق العلوي للبحث عن حقيبتي.
وجدته!
حصلت على جهاز الأيبود الخاص بي وفوجئت برؤية شبكة وايفي . لن أشكك في ذلك. لقد بحثت في غوغل عن "قراءة أو مشاهدة ناروتو عبر الإنترنت" وقمت بالضغط على الرابط الأول. جلست في سريري بشكل مريح وأضفت المنبه إلى 30 دقيقة قبل الامتحان. لذا ، دعنا نقرأ
"مستحيل!" صرخت عندما انتهيت من ناروتو. كنت على وشك بدء شيبودن عندما انطلق المنبه. هذا مستحيل! بدا الأمر وكأن الوقت كان أبطأ بينما كنت أقرأه! من المستحيل أن تقرأ بسرعة ...حدقت بغرابة في الهاتف وهززت كتفيه. حسنًا ، يبدو أن هذا العالم أرادني أن أقرأه أو شيء من هذا القبيل.
لقد استحممت و غيرت إلى ملابسي (لاحظت أن خزانة ملابسي كانت مليئة بالملابس، معظمها كانت متطابقة مع تلك التي كنت أرتديها، وكان هناك عدد قليل منها.
وصلت إلى هناك في الوقت المناسب وألقيت بنفسي في مقعد فارغ ، ولا أهتم حقًا بالمكان.
"الآن بعد أن أصبحنا جميعًا هنا" ، قال إيروكا وهو يعطيني نظرة مدببة ولكن بعد ذلك حصل على هذه النظرة المتحمسة التي تشبه قطط "أليسون ، شعرك يبدو لطيفًا جدًا!"
"هاه؟" قلت كل العيون تحولت إلي. أوه القرف. نسيت أن أضع شعري في أسلاك التوصيل المصنوعة.
"من الوقاحة التحديق!" قلت وأنا أخذت ضمادات من حقيبتي وربطت شعري في أسلاك التوصيل المصنوعة. نظرت الفتيات إلى شعري بغيرة بينما احمر خجل بعض الرجال ، ولكن كان هناك رجال لئيمون يشخرون ويهمسون كيف لا ينبغي أن تكون الفتيات حتى نينجا إذا كن سيتأخرن بسبب شعرهن. رأيت زهرية ما زالت تحدق.
"ماذا؟" أنا زمجر عليها. غريب ... بدا وكأنها حيوان. استدارت على الفور ، خائفة نوعًا ما.قال إيروكا وهو ينظف حلقه: "على أي حال". "ستقوم بعمل جيتسو المستنسخ. عندما ننادي اسم اي شخص ، عليه أن يأتي إلى الغرفة المجاورة ويؤديها."
أنت تقرأ
أنا عالقة في عالم ناروتو !! I'm stuck in Naruto
Siêu nhiênأليسون مجرد فتاة عادية ... أو بشكل طبيعي كما يمكنك أن تكبر لتكون مع عائلة لم تحبك حقًا. عندما تكتشف أنها تم تبنيها ، بدأت تتساءل من أين يمكن أن تكون. نظرًا لأنها ترغب في أن تكون في المكان الذي تنتمي إليه ، تجد نفسها في أي شيء آخر غير عالم ناروتو - ب...