This isn't good-bye
Chapter 24:
لقد كان مجرد لمسة ، لكن عندما ابتعدت ، أوقفتني يد في مؤخرة رقبتي. تم دفعتني للخلف بينما جلس كيبا وقبلني لقد تعمق في قبلة هذا احمق .. اتركني اتنفس تبااا . عندما انسحبنا من أجل الهواء كان يحدق بي باهتمام.
"أليسون ... ليس لأنني لا أحب الطريقة التي أيقظتني بها ،" قال وهو يبدو مرتبكًا. "لكن ... ماذا تفعلي هنا في منتصف الليل؟"
لقد صدمت لدرجة أنني لم أستطع التحدث ... وكنت أيضًا أخجل بجنون.
"أنا - أنا آسفة ..." قلت بعد فترة وأنا أقف. "سأرحل الآن -"
"انتظري!" صرخ وهو يمسك بمعصمي. فجأة أكامارو بدى يتحرك وكنا كلانا نظر نحوه ، لنجده يلعق أوريو ، محاولًا إيقاظه.
"لماذا ... لماذا لا يستيقظ أوريو؟" قال كيبا بعد ان حمله ، ولا يزال يمسك معصمي ، ويأخذه إلى سريره.
"وضعته في جيتسو ..." تمتمت وأنا أنظر إلى النافذة. بمجرد تحرير قبضته ، سأقوم بالركض من أجلها.
"ما هذا؟" قال مرتبكًا ، وعندما نظرت إليه ، كان ينظر إلى الملاحظة التي وضعتها في ساق أوريو. "أ- أنت ستغادري؟"
أومأت برأسي وأنا أنظر إلى الأرض.
"ل- لماذا؟" سأل ، صوته ينكسر قليلاً. عندما نظرت إلى الأعلى كان يبدو مرتبكًا ولكنه حزين."أنا بحاجة إلى ان ... أتدرب ..." قلت وأنا أنظر إلى الوراء .
"لا تذهبي" ، قال كما امسك فكي و جعلني أنظر إلى الأعلى ، ونظرت إليه بعيون واسعة. "من فضلكي ... ابقي هنا ... معي ... أنا-"
"كيبا ..." قلت اقاطعه وأنا أضرب خده بلطف. بيدي الأخرى ، قمت بعمل إشارة يدوية بينما كنت أغمغم "نوم" ، وسقط جسده يعرج في ذراعي. هذه الجوتسو لا تضعه في نوم كامل ... إنه يجعل جسده يشعر بالثقل ويصعب استخدامه. لا يزال بإمكانه فهم كل شيء ، لكنه لن يكون قادرًا على التحرك.
أعدت رأسه إلى وسادته وسحبت الأغطية فوقه. تنهدت بحزن وأنا أداعب شعره.
"يجب أن أذهب. لقد وعدت الهوكاجي الذي كنت سأمر به مع هذا بغض النظر. لكنني سأعود ، أعدك. أحبك كيبا ... فقط تذكر ذلك ..." تمتمت بينما كان كيبا عبسًا ، وربما يحاول التحرك. "سأراك بعد بضع سنوات ... من فضلك اترك هذه الملاحظات للجميع ..."
مع ذلك وقفت وغادرت من خلال النافذة.
حسنًا ، كان هذا غير متوقع ... أمامي كانت ساكورا وساسكي ، تمامًا كما تركها ساسكي فاقدة للوعي ،
حاولت التراجع لكنه فجأة جاء ورائي ممسكًا بـ كوناي في حلقي.
تمتمت: "تبا لك ساسكي". "تهاجم صديقتك .."
سمح لي بالذهاب وهو يحدق في وجهي. "أنا لن أبقى ، إذا كان هذا هو سبب مجيئك."
"هل أنت أعمى؟" قلت كما أشرت إلى حقيبتي. "سأرحل أيضًا. الفرق: لدي إذن. لا ساسكي ، أنا لا أوقفك ... لن يساعدك في كلتا الحالتين."
"لماذا تغادرين؟" سأل في حيرة من أمره.
"تدريب" ، اعتمدت على الابتسام.
"هن" ، كان ساسكي على وشك المغادرة ، لكنني عانقته.
"انظر يا ساسكي!" قلت بسعادة كما شعرت به
تركته وحصلت على تعبير جاد.
"في المرة القادمة التي نلتقي فيها ، لن نكون أصدقاء" ، قلت بصدق وهو يبتسم مبتسمًا. "سأحاول إعادتك لاحقًا ... عندما أكون أقوى منك ... وسنرى ..."
"إذن ..." قال ساسكي ، وهو لا يزال يبتسم. "في المرة القادمة سنرى بعضنا البعض سنكون أعداء؟"
"نحن ، من الآن فصاعدًا ، متنافسون" ، قلت وأنا ابتسم. أومأ برأسه واستدرت وركضت بأسرع ما يمكن.
"الآن ،" تمتمت عندما كنت بعيدة عن كونوها. "أين يمكن أن مخبئ الأكاتسكي؟"
أنت تقرأ
أنا عالقة في عالم ناروتو !! I'm stuck in Naruto
Paranormalأليسون مجرد فتاة عادية ... أو بشكل طبيعي كما يمكنك أن تكبر لتكون مع عائلة لم تحبك حقًا. عندما تكتشف أنها تم تبنيها ، بدأت تتساءل من أين يمكن أن تكون. نظرًا لأنها ترغب في أن تكون في المكان الذي تنتمي إليه ، تجد نفسها في أي شيء آخر غير عالم ناروتو - ب...