أنا عالقة في عالم ناروتو !! I'm stuck in Naruto

595 31 8
                                    

  بداية ✨:

استمتعو ☺️❤️
.
.
.
.
.
.
"هاري!" صرخت من الطابق العلوي.

"ماذا تريدين ؟!" أجابني هاري  ابن عمي  انه يبدو منزعجًا.

لذا ، ربما تتساءلون لماذا أعيش مع ابن عمي ، أليس كذلك؟ حسنًا ، دعني أشرح.

Flash back:

كنت أعيش مع "والديّ". عندما كنت صغيرة ، أتذكرهم كانوا غاضبين بعض الشيء عندما فعلت شيئًا خاطئًا ، لكن هذا طبيعي ، يغضب الآباء منك عندما تسيء التصرف بشكل صحيح؟ حسنًا ، بعد مرور بعض الوقت ساء هذا الغضب ، وبدا أنهم غاضبون إذا فعلت أي شيء. بغض النظر عما إذا كان لدي أفضل الدرجات في الفصل ، كنت لا أزال أشعر بخيبة أمل لهم.

بدا الأمر وكأنه يزداد سوءًا ، وتحول الصراخ إلى الضرب ، تحولت عقوبة "لا يمكنكي رؤية الأصدقاء  في نهاية هذا الأسبوع" إلى "لن تأكلي طوال الأسبوع". في البداية لم أكن أعرف ما هو الخطأ. اعتقدت أنه كان خطأي وأن جميع الآباء يمكن أن يغضبوا ويفعلوا ذلك. لكن بعد فترة أدركت أن والدي فقط كانا كذلك. لقد فهمت أن والدي كان يسيء إليّ. حاولت التمسك ، والتحدث معهم ، وجعلهم يدركون أنهم كانوا يعذبونني ليس فقط جسديًا ، ولكن عاطفيًا.

لم أستطع حتى أخذ الشجاعة للتحدث معهم  ذات يوم. كانت أمي حقًا غاضبة ... لا أتذكر حتى لماذا.لكن  صفعتني. لم يكن هذا شيئًا مقارنة بما فعلوه من قبل. لكنني سئمت من ذلك ... أوقفتها عندما كانت على وشك أن تضربني مرة أخرى لأنني تحدثت بشكل سيء. كنت أعلم أنني قوية ، لكن لم يكن ذلك في نيتي. يبدو أنني أمسكت معصمها بقوة وكدت  أن أكسرها.

الآن هذا جعل والدي غاضبين ... غاضبين لحد اللعنة . كانت تلك أسوأ ليلة ، وأعتقد أنها ستحترق إلى الأبد في ذهني.

اعتذرت لأمي بينما كنت أبكي ، لكنها تراجعت عني.

"كيف تجرئين؟" صرخت أمي ،

"ماذا يحدث؟" قال أبي  وهو ينزل من الدرج ، و كالعادة زجاجة  النبيذ  الدائمة في يده.

"هذا ... هذا الشيء تحدث معي للتو! ثم كسرت معصمي!" أمي تبكي.

صدمت قليلا اقالت توا هذا شيئ ألست ابنتها .

حاولت الدفاع "لم ينكسر". "إلى جانب أنها  ضربتني و-"

"أبي !!" صفعني فجأة أيضًا ." هل صفعتني انت ايضا توا ؟"

تكلمت أنا من بين شهقاتي . أنني حقا اشعر بالألم ليس من ضربة بل الم في قلبي .

"بالطبع صفعتكي ! أنتي دائمًا تعبثي الأمور! لقد أفسدتي حياتنا! لم يكن علينا أبدًا أن نتبنكي!" صرخ أبي - أم يجب أن أدعوه غريبًا الآن؟

أنا عالقة في عالم  ناروتو !! I'm stuck in Naruto حيث تعيش القصص. اكتشف الآن