CHAPTER 16-The Mark
Chapter 16 :
وقفت هناك كما شعرت بالدموع تترك عيني. لم أتي الى هنا في الوقت المناسب ... كان بإمكاني إيقافه ... ولم أفعل ... لذا مثل الجبان ، تراجعت. لا أستطيع مواجهة ساكورا ... لا أعلم أنه كان بإمكاني تجربة شيء ما لإيقافه ... لكنني لم أفعل.
قررت أن أبقى بالقرب من ساكورا عندما يهاجم النينجا الصوتي ، وبعد ذلك سأغادر للانتهاء ، بمجرد أن أعرف أن الجميع بأمان. أنا أساعدهم حتى أعرف أنهم آمنون.
بقيت مستيقظة طوال الوقت ، أشاهد ساكورا تحضر ناروتو وساسكي. لم أستطع مساعدتها ... قد يساعدها عنصر المفاجأة أكثر. لم أكن أعرف ما إذا كنت سأقدم الكثير من المساعدة الآن ... منذ أن كنت أشعر بالألم ، والجرح في معدتي يتألم مثل الجحيم. اضطررت إلى تغيير الضمادات حتى لم يتبق لي ، حيث سرعان ما غطت الدماء. رأيت كما رأيت الشمس. حان الوقت ، وأنا أضعف من ساكورا .... يا له من على .
"هيه ، مستيقظة طوال الليل؟" أسمعهم يقولون لساكورا. لم يعد من الضروري بعد الآن ، "استيقظ ساسكي كون. نريد محاربته."
ابتسمت عندما رأيت ساكورا تتصرف بشجاعة. تذهب ساكورا! اطرح المزيد من الأسئلة! ثم فعلت هذا الفخ الرائع فوق الآخر. يا إلهي ، ساسكي سيء للغاية انه فاقد للوعي ... ثم دمرها النينجا الصوتي من خلال وصفها بالضعف. اخ! هي كانت مفيدة لمرة واحدة! لن اخبرها بذلك!
"الربح لقرية للورق!" قال لي كما فعل مدخله البطولي.
"أسود النار جوتسو!" صرخت وأنا اهبط أمام ساكورا. سرعان ما ظهرت ثلاثة الهبات سوداء مثل تنانين من نار. يا إلهي ... أنا أضعف مما حسبت. ومع ذلك ، فإن صنع تنانين سوداء أصعب من الذئاب ... يجب أن يكون الأمر كذلك. "كل واحد يحمي شخصًا مختلفًا! أنت ، تحمي ساكورا! أنت ، تحمي ناروتو! وأنت تحمي ساسكي!"
أطاعت التنانين كما وقفت أمام الأشخاص الذين قلتهم.
"ثم أنت" ، قلت أنا ولي في نفس الوقت الذي نظرنا فيه إلى النينجا. "يجب أيضًا أن تعمل بجدية أكبر!"
"من أنت؟" قال الشخص ذو العين الكبيرة ... لم أتعلم اسمه أبدًا ...
"الوحش الأخضر الجميل للورقة الخفية ، روك لي!" صرخ لي بعد أن غمز في وجهي وساكورا.
"أنا أليسون ... النينجا الخارقة المثيرة والقاتلة من قرية ورق و سأكون أروع نينجا ! أنا متمسكة بذلك!" قلت مبتسمة بينما ساكورا تتعرق.
"ل- لماذا أنت هنا؟" سألت ساكورا.
قال لي بشكل دراماتيكي: "سأظهر دائمًا عندما تكونين في ورطة".
أنت تقرأ
أنا عالقة في عالم ناروتو !! I'm stuck in Naruto
Paranormalأليسون مجرد فتاة عادية ... أو بشكل طبيعي كما يمكنك أن تكبر لتكون مع عائلة لم تحبك حقًا. عندما تكتشف أنها تم تبنيها ، بدأت تتساءل من أين يمكن أن تكون. نظرًا لأنها ترغب في أن تكون في المكان الذي تنتمي إليه ، تجد نفسها في أي شيء آخر غير عالم ناروتو - ب...