𝑪𝒉𝒂𝒑𝒕𝒆𝒓 9 : 𝐰𝐞 𝐦𝐞𝐞𝐭 𝐚𝐠𝐚𝐢𝐧
جلست بترنح من سرير ... انتظر ماذا أفعل في السرير؟
نظرت إلى نفسي لأجد ذراعي وساقي مغطاة بالضمادات.
"هاه؟" قلت و أنا مرتبكة. ثم نظرت إلى ملابسي ، ولاحظت مدى اتساخها التي قررت تغييرها. وجدت حقيبتي بجانبي وأخرجت الملابس.
نزلت إلى الطابق السفلي بعد أن ارتديت ملابسي الجديدة ، وقميصًا أسودًا ترك بطني مكشوفًا وبعض السراويل القصيرة البيضاء. كانت مريحة جدًا ، لكنها تركت ندوبي مرئية .... حسنًا. كنت قد وضعت أيضًا بعض قفازات نينجا كان قفاز مفتوحا على خنصر و سبابة و ابهام وبالطبع عصابة رأسي ، لكنني كنت كسولة جدًا لذا تركت شعري فضفاضًا.
وصلت عندما أخبر إناري ناروتو كيف "لا يعرف شيئًا". ولكن مثلما كان ناروتو على وشك الانطلاق ، فقد ضربته نوعًا ما.
"لا تعرف شيئًا عن المعاناة ، أليس كذلك؟" سألت و ضحكت بلا روح الدعابة.
"واو إناري ، قول - أشياء من هذا القبيل ، كما لو كنت تعرفنا. هذا ليس صحيحًا. في عيني أنت فتى محظوظ حقًا تعرف؟ لديك أم تحبك ، جد يحبك ، مكانًا للاتصال بهم منزل تعود له كل يوم و يتم ترحيب بك لديك كل ما يمكن أن أتمناه".
كان الجميع ينظر إلي في حيرة من أمري. طبعا لا يعلمون.
"أنت لا تعرف ما هي المعاناة حقًا. لم تجرب ان تكبر من دون والدين ، لم يكرهوك فحسب ، بل أساءوا إليك. كل ليلة ، أخشى اللحظة التي يدخل فيها أحدهم غرفتك. دائمًا بشيء حاد ، يؤذيك شيئًا فشيئًا ، يضحك أثناء - بكائك ، لكنهم كانوا عائلة. عليك أن تحب عائلتك بشكل صحيح؟ حسنًا ، لا ، في النهاية لم يكونوا حتى عائلتي الحقيقية. قوية عندما يؤذونني ".
شعرت بعيني مليئة بالدموع ، لكنني لن أتركهما يسقطان.
"لم يكن لدي منزل. لا يمكنني أبدًا أن أسمي هذا المكان بالمنزل. تقول إننا نبتسم ونستمتع ... هل تفضل أن نكون لئمين؟ مات والدك. وماذا في ذلك؟ لقد مات وهو يحمي ما يحبه. يجب أن تكون سعيدًا ، أو على الأقل فخورًا. على الأقل كان لديك أب يحبك"
أخذت نفسًا مؤلمًا ،و قلت: "ليس مثلي و ناروتو لا نعرف عائلتنا حتى". انكسر صوتي ، والتقيت بعين كاكاشي ، وسقطت دمعة القبضة من عيني. "ولا أعتقد أننا سنفعل ذلك أبدًا."حزنت عين كاكاشي على الفور ، واستدار بعيدًا. كان يعرف ما قصدته ... لهذا السبب لا أستطيع أن أقبل لنفسي أنا أكيرا.
"أنا لا أكون واهنة في حياتي ؛ لا تفهموني بشكل خاطئ ، أنا محظوظة. لدي أصدقاء وأشخاص مهمون بالنسبة لي الآن. أنا فقط أقول إنه لا يجب أن تكون هكذا مع ناروتو. ناروتو بطل. إناري ، لا أريدك أن تفعل ذلك فكر في هذا كما لو كنت مكانه، لأنني لست كذلك. في المرة القادمة فقط ، لا تقل شيئًا من هذا القبيل دون معرفة ما مر به الشخص الآخر ". انتهيت من أخذ نفسا عميقا. بعد أن هدأت نفسي ، جففت خدي.
أنت تقرأ
أنا عالقة في عالم ناروتو !! I'm stuck in Naruto
Paranormalأليسون مجرد فتاة عادية ... أو بشكل طبيعي كما يمكنك أن تكبر لتكون مع عائلة لم تحبك حقًا. عندما تكتشف أنها تم تبنيها ، بدأت تتساءل من أين يمكن أن تكون. نظرًا لأنها ترغب في أن تكون في المكان الذي تنتمي إليه ، تجد نفسها في أي شيء آخر غير عالم ناروتو - ب...