أكاتسكي نهاية شيئ و بداية شيئ جديد

151 19 8
                                    

                                  Akatsku




Chapter 25 :

"أكاتسكي! أكاتسكي! أكاتسكي! أكاتسكي ~!" غنيت وأنا أسير بتعب في الغابة. لقد مرت أسابيع منذ أن كنت أبحث عنهم وما زلت لا شيء! المجرمون الأغبياء المصنفون S‏ ومخابئهم السرية.

لقد مللت من عقلي !!!!!!!

الجزء الغريب هو أنني وجدتهم منذ وقت ليس ببعيد. كنت أتابع القرائن ، الأشخاص الذين قالوا إنهم رأوا الرؤوس السوداء ذات السحب الحمراء. لقد رصدتهم ، وكنت أقوم بتركهم ... لكنني فقدت المسار منذ فترة ، وكنت في هذه الغابة اللعينة ، ولم يكن لدي أي اتصال مع قرية ... وهو أمر يزعجني حقًا.

"أكاتسكي أيها الأوغاد الدمويون تعالوا من أجلي! أنا جينشوريكي-"  اللعنة ملعوووووووووونة  اااعععععععع.

بمجرد أن تركت هذه الكلمة فمي شعرت بشخص قادم من ورائي ، لذلك قمت بالقلب واستدرت للنظر إلى ...

يا إلهي! توبي وديدارا! لقد بذلت قصارى جهدي  لاحاول تقليد وجه ساسكي  لكن كما تعلم  بقي وجهي مثل الساحر مجنون  ...وابتسمت بلا روح الدعابة.

"أخيرًا ،" قلت محاولة  عدم إظهار فتياتي. أعني أنه توبي وديدارا! أنا أحبهم! "أكاتسكي ... جلالة ... ديدارا ، من القرية المخفية  في الصخور ... وأنت ..." توبي "

توقف توبي عن الحركة وهو يستدير نحوي وابتسم قليلاً. كان ديدارا يحللني.

"لذا ... لقد كذبت ؛ أنا لست جينشوريكي ..." قلت وأنا أتجاهل. "لكنني كنت بحاجة إلى العثور عليكم".

"ماذا تريد فتاة صغيرة؟ لماذا لديك لنا  هممم ؟"سألني ديدارا بغضب ، مدركًا أنه يضيع الوقت. كانوا يعلمون أنني كنت أخلفهم؟

"لماذا مندهشة للغاية ، نحن مجرمون من الدرجة الأولى! بالطبع عرفنا أنكي كنتي هناك طوال الوقت. كنا نعلم أيضًا أنكي تطرحي أسئلة عنا. ما الذي تريدهة ، قرية ورق ؟" صرخ ديدارا منزعجًا.

"يا ديدارا ،" قلت مبتسمة ... واو! أنا جيدة جدًا في تقليد ساسكي ، لأنني أغضبه! "أريد أن أتحدث مع باين ".

"ماذا تريدي؟" كرر ، ونظرت ، مما جعل ابتسامتي تختفي.

قلت بغضب "هذا ليس من شأنك"....

  وااااا ! أريد أن أحضنه! "لكنني أشعر بالرضا اليوم ... لذا نعم ، أريد أن أتدرب من قبل الأكاتسكي."

ضحك ونظرت بقوة أكبر. "فتاة صغيرة؟ تنضم إلى أكاتسكي؟"

قلت بغضب: "لا أريد الانضمام". "أنا فقط أريد التدريب!"

أنا عالقة في عالم  ناروتو !! I'm stuck in Naruto حيث تعيش القصص. اكتشف الآن