التخرج (4)

56 6 6
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



بعد سنتين من التدريب.

كانت زوي الآن تركض في الغابة وتحمل أكياساً ثقيلة على ظهرها.

مثل هذه الأشياء كانت سهلة بالنسبة لها حيث كان لديها القدرة على التحمل، والقوة، لم ينقصها شيء واحد من الجانب الجسدي.

بعد السنوات القليلة التي قضتها في التدريب، أصبحت صديقة مقربة من إيرين وميكاسا وأرمين لكنها أيضا قضت وقتاً طويلاً مع ساشا وكوني فقط لأن كوني كان بمثابة أخ لها لذا لم ترغب بالتخلي عنه، بخلاف ذالك وجدت ساشا المعروفه بفتاة البطاطس مزعجة حقاً.

كان كوني مزعجاً أيضا لكنها تعاملت معه عندما كانت تعيش معه في قرية راغاكو.

رأت أن أرمين يتخلف عن موازات الآخرين لكن راينر أخذ حقيبته بسرعة وساعده.

طوال السنوات التي عرفت فيها راينر و بيرتولدو، وجدتهما مريبين للغاية يبدو أنهما  يتحدثان عنها دائماً وراء ظهرها.

أثناء قامهم بهذه التمرينات، قام شاديس بتقييم قدرتهم على قتل العمالقة الوهميين وقوتهم البدنية.

" راينر براون. جندي قوي جسدياً وعقلياً. موثوق به من قبل أصدقائه. "

ليس بعد فترة وجيزة. أستعاد أرمين حقيبته من راينر وبدأ بالركض بشكل أسرع ووصل إلى مقدمة المجموعه.

" أرمين أرليرت، على الرغم من أفتقاره للقوة البدنية، فقد أظهر كفاءة غير عادية في دراسته. "

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

حان الوقت الأن لتقييم قدرات زوي على قتل العمالقة، لذا أستخدموا نماذج وهمية بالطبع، لكن لا يزال عليها أن تثبت لهم أنها يمكنها القيام بذالك.

أنقض كل من آني بيرتولدو وجان لقتل العملاق المزيف وإعطائه شريحتين جيدتين في مؤخرة عنقه.

قام شاديس بتدوين الملاحظات على حافظته.
" آني ليونهارت، شكل أضرابها لا تشوبه شائبة، لكنها تعمل بشكل سيء مع الآخرين وتميل إلى عزل نفسها. "

" بيرتولدو هوفر، لديه أمكانيات كبيرة لكنه يفتقر إلى المبادرة. "

" جان كريشتين، خبير بمعدات المناروة، لكن شخصيته المتهورة تسبب احتكاكاً مع الفريق. "
يذهب جان للعثور على عمالقة آخرين، يجد جان العملاق الأول لكن كوني يسرق رعدته كذالك تفعل ساشا.

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن