🥀
(وجهة نظر الشخص الثالث)
كانت عملاقة الرعد وميكاسا وليفاي لا يزالون يطاردون العملاقة الأنثى في الغابة.
كان ليفاي لا يزال حذراً بشأن العملاق من خلفهم وكانت ميكاسا قلقة للغاية بشأن إيرين لدرجة أنها لم تفكر في العملاقة الأنثى مع شرارات البرق التي تشتعل حولها.
" إنه حي. يبدو أن الهدف ذكي، ويبدو أن هدفه هو أسر إيرين. إذا كان يريد قتله، لكان قد سحقه. الهدف يقاتل من أجل الهروب بعد أن مر بمتاعب وضعه في فمه. " أشارت ميكاسا.
" ربما كان هدفها أكل إيرين. إذا كان الأمر كذالك، فهو في معدتها. من المنطقي أكثر أن نفترض أنه ميت. " اقترح ليفاي وهذا التعليق جعل غضب ميكاسا يزداد.
" إنه حي! وأين زوي؟ كانت في نفس الفرقة مع إيرين. " تسأل ميكاسا وتغمض عينا ليفاي عن سماع تعليقها مما جعله يتذكر جيداً أن جميع أعضاء فرقته ماتوا.
" لقد ماتت. " أجاب ليفاي وارتجفت ميكاسا عند هذا التعليق. " لقد قتلتها العملاقة الأنثى. "
عزم ميكاسا على قتل العملاقة الأنثى أصبح أكبر.
" آمل أن تكوني على حق بشأن كون ذالك العملاق خلفنا مفيداً. " تحدث ليفاي، ونظر خلفه ليرى عملاقة الرعد تركض خلفهم مباشرة.
" إذا بدأ بمهاجمتنا أو إيذاء إيرين، يمكننا قتله. " تجيب ميكاسا بنبرة باردة وإحساس بالغضب.
ثم تحول ميكاسا نظرها لتنظر إلى عملاقة الرعد وتبادلن النظرات.
سمعت عملاقة الرعد محادثتهما وعرفت أنه إذا أخطأت، فسوف يقتلونها. لذالك أومأت عملاقة الرعد إلى ميكاسا وشرعت في الركض بشكل أسرع.
" سنقتصر على هدف واحد. أولاً، التخلي عن قتل العملاقة الأنثى. ثانياً، لا تحاولي معرفة من هو ذالك العملاق خلفنا. هدفنا هو استعادة إيرين والانسحاب. " أمر ليفاي.
" لقد قتلت العديد من رفاقنا! " صرخت ميكاسا. " ما دام بإمكانها أن تصلب جلدها، فلا يمكننا قتلها. افعلي ما أقوله. سنعلق آمالنا على بقاء إيرين على قيد الحياة، وسننقذه قبل أن يغادر الغابة. سأقتلعه... اجذبي انتباهها! وإذا كنت على حق، فإن عملاقة الرعد يمكنها مساعدتنا. " أمر ليفاي.
ثم نزلت ميكاسا إلى ساق العملاقة الأنثى لتشتيت انتباهها. بينما يقطعها ليفاي في غمضة عين ويطير بسرعة كبيرة حتى يبدو الأمر كما لو كانت دوائر من شفراته تتجمع حول جسدها مثل البرق. ثم يطعن عين العملاقة الأنثى، مما يجعلها تصاب بالعمى.
أنت تقرأ
√ free / Attack on Titan
Historical Fiction'زوي نورغامي' فتاة ولدت في مارلي لكن بعد ان سرقت والدتها عملاق الرعد كلفتها والدتها بفعل شيء واحد 'شيء واحد فقط' «حماية المؤسس» بينما تسافر زوي إلى باراديس بعد ان أخذت عملاق الرعد من والدتها. تلتقي بالصبي الذي سيغير مستقبل العالم إلى الأبد. وفضول ع...