معركة تروست الجزء الثاني (13)

28 5 1
                                    





🥀

شاهدت جان يختبئ داخل منزل من العملاق. " هل يجب أن نذهب إلى هناك ونساعد؟ " سألت آني. فأجات بصراحة وبنظرة صارمة: " لا يبدو أنه مات بعد، فلننتظر لنرى ما سيفعله بعد ذلك. "

أومأت برأسي وراقبت جان، وكذلك كوني، ثم أسمع هديرًا عاليًا للغاية. "يبدو أن مشاكل الغضب قد نجحت أخيرًا في حل الفوضى. " مازحت.
" ما زلت لا أفهم كيف يمكنه أن يتحول إلى عملاق... كيف حصل على تلك القدرات؟ " أضاف كوني.

" أتساءل ذلك أيضًا... " تمتمت مع أثر من الارتباك الصامت.

ثم اقترب عملاق من المنزل الذي كان جان يختبئ فيه لكنه ابتعد في النهاية. بعد فترة وجيزة، ركض جان مسرعاً للخروج.

" ماذا يفعل؟ " سأل كوني. لا أجيب، بل استمر في التحديق في ما هو على وشك القيام به. كان يلتقط معدات مناورة من جثة. واو جان أنت في الواقع ذكي حقاً.

" جان! " صرخ كوني. " لقد تعطلت معدات المناورة الخاصة به حقاً. " أقول بهدوء. " ما الأمر؟ " سأل ماركو.

بعد ذلك، ننظر جميعًا إلى الأسفل ونرى عملاقًا قادمًا في طريقه. ولكن سرعان ما نزل ماركو لتشتيت انتباهه. ثم قفزنا أنا وكوني وآني بشكل مفاجئ لمساعدة ماركو وجان.

" يا إلهي! لا تكن مصدر إزعاج! " شخر كوني في وجه العمالقة وكأنهم سيسمعونه.

حصل جان أخيرًا على معدات المناورة لكنه واجه مشكلة في الطيران معها فسقط. ثم اقترب منه عملاق لكن كوني وصل إليه أولاً.

" جان! " صاح كوني وحاول قطع مؤخرة عنقه لكنه أخطأ مرة أخرى وضرب رأس العملاق.

" أحمق، كوني! " أهينه وأنقض عليه لأقتله واقطع مؤخرة رقبته في لمح البصر.

نظر جان إلينا قائلاً: " ماذا تفعلون يا رفاق؟ " سأل جان وهو يصرخ. " انظروا من يتحدث! أسرعوا واخرجوا من هنا! " صرخ كوني لكنه هربت سريعًا قبل أن يمسكه أحد العمالقة.

بينما كان جان يطير أخيرًا في الهواء، رأى عملاقًا أمام وجهه مباشرة على وشك أن يأكله، لكن آني دفعت وجه العمالقة لأسفل حتى لا يأكل جان.

" أوي! يجب دائمًا أن تقوم الفتيات بإنقاذكم يا رفاق! " صرخت في وجه كوني وجان. "اسكتِ!" نظر كوني بعيدا.

ثم هبطنا جميعًا على قمة الجدار، وكلنا آمنون ولم يؤكل أحد أو يتأذى.

" أنت مجنون! " وبخه جان. " أنت المجنون! لا أستطيع أن أصدق أنني نجوت من ذلك. " صاح كوني مرة أخرى.

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن