البعثة 57 (20)

28 5 1
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


🥀

" هل هو شاذ؟ أم أنه مثل العملاق الضخم؟ هل كان القائد إيروين... " كان إيرين الآن غارقاً في التفكير. " حسناً، استفق من هذا. " نقرت بأصابعي أمام وجهه.

" إيرين فكر لاحقاً، نحتاج إلى التقدم أكثر والوقوف على أهبة الاستعداد! " قالت بيترا. " حسناً! " صرخ إيرين.

~~~~~~~
🥀🥀
~~~~~~~

لقد ابتعدنا أخيراً عن العملاقة الأنثى وتوجهنا نحو الأشجار العملاقة.

" كانت هذه خطته منذ البداية! أليس كذالك ؟ أستطيع أن أفهم لماذا لم يخبر المنتسبين الجدد. لكن لماذا لم يخبركم وأنتم جميعاً من فيلق الاستطلاع منذ فترة طويلة؟ " سأل إيرين.

" اصمت! " صرخ أولو " هل تقول أن القائد والكابتن لا يثقان بنا؟ " أصيبت بيترا بنوبة غضب. " لكن هذا ما يعنيه هذا... " تمتم إيرين

" من الواضح أنه لا يثق بأحد إلا إذا كان في فيلق الاستطلاع لمدة خمس سنوات أو أكثر. نظرًا لحقيقة أن جدار ماريا قد تم اختراقه منذ خمس سنوات. إن العملاقة الأنثى تشبه إيرين، لذا إذا كان هدفها الرئيسي هو القبض عليه، فإن شخصًا ما في فوج الاستطلاع هو خائن لإعطائهم معلومات عن موقعه، بعيدًا. " تحدثت بهدوء ونظر إلي الجميع مذهولين

" أوافق على ذلك. وربما كان السؤال الغريب الذي طرحه القائد إروين له علاقة بالأمر أيضًا. " اتفق إلد معي

" أنا متأكدة من أنني أجبت على سؤاله بشكل صحيح، لكن بما أنني كنت مجندة جديدة فهو لا يزال لا يثق بي." أضفت.

" ما هي الإجابة الصحيحة؟ " سأل غونتر

" أعتقد أنه كان يحاول معرفة ما إذا كان أي شخص آخر لديه نفس الشكوك مثله في وجود خائن. ولكن إذا كنت أنت من قتل العملاقين التجريبيين, فستكون قد وافقت على تفكير الجميع, قائلة إنهما قُتلا وأن التهديد الذي يواجه البشرية هو العمالقة.  "
أجبت.

وبدأ الجميع بالتفكير في صمت حتى بدأ الرجل غريب المظهر من أولو في القول إنه كان يعرف الإجابة الصحيحة على السؤال طوال الوقت ثم بدأت بيترا في المجادلة معه لكنني لم أكن أستمع حقاً إلى حجتهم.

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن