الشرطة العسكرية ضد فيلق الاستطلاع (14)

23 5 1
                                    

🥀

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🥀

كنا أنا وأرمين وميكاسا نجلس في الكابينا نتناول طعامنا بهدوء حتى تحدثت ميكاسا. " محاكمة إيرين... ما أمرها؟ " تساءلت ميكاسا.

" لست متأكدًا، لكن أعتقد أنهم سيقررون ما سيفعلونه مع إيرين. " خمن ارمين. " ماذا سيفعلون به؟ " تسأل ميكاسا في حيرة وقلق.

" ربما يقتلونه أو يدعونه يعيش. "  قال أرمين ونظرت إليه ميكاسا بأعين واسعة والخوف بداخلها. لم أكن منزعجًا ولكني مازلت أهتم.

" هذا يعني أنه إذا ذهب إيرين مع فيلق الاستطلاع، فسوف يعيش. وإذا فازت به الشرطة العسكرية، فسوف يقومون بطريقة ما بتشريحه وسيموت. " شرحت بنبرة هادئة ومنزعجة.

وعلى ذلك تقف ميكاسا في حالة من الصدمة والخوف. ولكن سرعان ما انقطع عندما فتح الباب.

" ميكاسا أكرمان! أرمين آرليرت! زوي نورغامي! هل أنتم هنا؟ " صاح أفراد الشرطة العسكرية.

" نعم يا سيدي. " أجابت ميكاسا ووقفنا أنا وأرمين بجانبها.
" لقد أمرت بالمثول كشهود في التحقيق بعد ظهر هذا اليوم. "

~~~~~~~~~~~~
🥀🥀
~~~~~~~~~~~~

أنا وأرمين وميكاسا دخلنا غرفة المحكمة ووقفنا بجانب الحاجز.
بعد فترة وجيزة سمعنا الأبواب تفتح وهناك رأينا إيرين راكعًا ويداه محصورتان في عمود من الأصفاد.

أرمين وميكاسا ينظرون إليه بقلق وارتباك. ورغم أنني كنت أشعر بنفس المشاعر تجاه ما يحدث، إلا أنني لم أظهر ذلك. لقد كنت صريحة جدًا ورواقية.

عندما كنت أحدق في إيرين، كان يحدق أيضًا في جميع أنحاء الغرفة ولكن نظراته التقت بعيني أخيرًا.

وسرعان ما انكسر عندما انفتح الباب وجلس هناك ما كنت أظن القاضي.

بدأ القاضي يشرح لإيرين أنه ستكون هناك مقترحات من كل من الشرطة العسكرية وفيلق الاستطلاع، ومهما كان حكمه، فهو ما إذا كان سيعيش أو يموت. في الأساس الكلمات الدقيقة التي قلتها لميكاسا وأرمين.

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن