معركة تروست (8)

26 3 1
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








☆☆☆

منظور الشخص الثالث.

زوي وميكاسا وكوني وأرمين (كانت زوي تحمل أرمين) اخترقوا نافذة المقر الرئيسي وهبطوا هناك لرؤية جان.

" ميكاسا؟ زوي؟ " قال جان.

" كان ذالك قريباً... لقد نفذ تماماً، لكننا فعلنا ذالك! بالكاد نجحنا في ذالك! " هتف كوني.

" أ- أنتم على قيد الحياة! " قال جان بصدمة.

" لقد فعلتها يا أرمين! خطتك نجحت! الجميع! هذا العملاق هو شاذ يقتل العمالقة الآخرين! وهو ليس مهتماً بنا... إذا تمكنا من استخدامه، يمكننا الهروب! " يشير كوني إلى العملاق المهاجم.

" استخدام عملاق؟ "

" عملاق يساعدنا؟ هذا يبدو وكأنه حلم- "

" إنه ليس حلماً. " قاطعت زوي جان. " لا يهمني إذا كان شاذاً أم ماذا... نحن بحاجة إليه للبقاء هنا، ومواصلة القتال. هذي هي فرصتنا الأكثر واقعية للبقاء على قيد الحياة. "

" لا تقلق، أنه أقوى من العملاق العادي، وطالما أنه يسبب الجحيم للعمالقة الآخرى، فلن يدمروا هذا المبنى! " أخبر كوني راينر.

كانت زوي وكوني وآني وراينر جالسين في المقر الرئيسي.

" كم تعرف عن هذا العملاق؟ " قال راينر، ما جعل زوي تراقب راينر عن كثب وأدركت أن آني كانت تستمع أيضاً عن كثب.

لماذا يسألون ذالك؟ في الواقع... ربما هم فضولين مثل كوني...

" يمكننا ان نقلق بشأن ذالك بمجرد خروجنا. " قال كوني.

" أنت على حق، سنخرج من هنا أولاً. " يوافق راينر.

" لقد وجدناها! هذه أغراض الشرطة العسكرية... كانت مغطاة بالغبار، هل الطلقات المتفرقة كافية حقاً؟ هل ستكون هذه البنادق ذات فائدة حقاً ضد العمالقة؟ " سأل جان أثناء دخوله الغرفة ومعه صناديق من البنادق.

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن