معركة تروست (7)

26 4 1
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



وجهة نظر زوي

أتبع ميكاسا وهبط كلانا على قمة السطح، أنظر إلى جميع الطلاب معها، ما زلت لا أرى إيرين، وإذا رحل إيرين، فإن ميكاسا سيجن جنونها، لكن أيضاً سأشعر بالجنون قليلاً أيضاً... إيرين هو صديق جيد لي وقد أحببته خلال العام الماضي، كل ليلة عندما لا يكون هناك أحد، في الثالثة صباحاً كنا نلتقي في الغابة بجوار بحيرة تتلألأ تحت ضوء القمر، كنا نتحدث أحياناً أو نرقد هناك بصمت، بالطبع كان هناك أحياناً ميكاسا و/ أو أرمين، ولكن كانت هناك أوقات كنا فيها بمفردنا، لقد كانت سلمية تماماً.

أعلم أنه لا ينبغي لي أن أبدأ في حب شخص ما، لذالك أحياناً لا أذهب عمداً على الرغم من أنني متشوقة لرؤية أصدقائي.

لكنني دائماً أحصل على تلميحات ونكات من أرمين وأصدقائي الآخرين بأن إيرين معجى بي.... هو مل لا أصدقه على الإطلاق.

....

ربما.

أنا وميكاسا ننظر بعد ذالك إلى المقر الرئيسي ونرى العمالقة يحتشدون هناك.

كيف من المفترض أن نحصل على الغاز ونتسلق الجدار؟!

أنا وميكاسا بدأنا بالركض نحو أرمين.

" ميكاسا؟ زوي؟ أعتقدت أنكما كنتما مع الحرس الخلفي. "

أنا وميكاسا تجاهلناهم.

" آني، لدي فكرة أساسية عما يحدث، وأنا آسفة لإدخال مشاعري الشخصية، لكن هل رأيت فريق إيرين؟ " ميكاسا تسأل آني كانت بجوار راينر وماركو و...

بيرتولدو.

أمشي ببطء خلف ميكاسا.

" لم أراهم، لكن لم يقم أحد بتسلق الجدران. " تقول آني.

" في الواقع، أرمين هناك. " يشير راينر وتغادر ميكاسا على الفور لرؤيته.

ثم ينظر إلي راينر وآني وبيرتولدو.

أعطيت بيرتولدو نظرة فاحصة كادت تفقده الوعي وهو ينظر إلي بعيون واسعة.

" زوي... هل يمكننا مساعدتك؟ " يسأل راينر.

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن