" متى آخر مرة غيرت فيها الأعمدة؟ " سألت الشرطة العسكرية.
" منذ ستة أيام. بعد عملية التنظيف. " تجيب ساشا.
على ما يبدو، قتل شخص ما اثنين من عمالقة فواج الكشافة وهم يحققون في هوية القاتل.
" كما تقول السجلات. " تقول إحدى نساء الشرطة
العسكرية وهي تحمل لوحاً. " حسناً، من التالي. أنت. "" كريستا لينز، الفرقة 42. " تجيب كريستا ويقومون بفحص معداتها.
لقد قاموا بالفعل بفحص خاصتي، لذلك كنت فقط مسترخية، وكانت نظراتي المليئة بالملل تتجول في كل مكان.
بدأت آني وأرمين وكوني بالحديث عن الفوج الذي يريدون الذهاب إليه.
ثم استرجعت ذكريات الماضي الليلة الماضية حيث شاهدنا جميعًا، الطلاب الناجين من معركة تروست، رفاقنا الموتى يحترقون أمامنا.
من المثير للدهشة أن جان قال إنه يريد الانضمام إلى فيلق الاستطلاع وقد اتخذت هذا القرار بالفعل أيضًا.
فقط لأنني كنت بحاجة إلى معرفة المزيد من المعلومات حول ما يعرفه الكشافة، وأن إيرين قد يكون مشتبهًا محتملاً به يحمل قوة العملاق المؤسس والإحداثيات.
أثناء مغادرتنا جميعًا، رأيت عددًا قليلاً من الكشافة ذوي الرتب العليا ينظرون إلي وكأنهم يتحدثون خلف ظهري، تمامًا مثل راينر وبيرتولت وآني. لكنني تجاهلت الأمر وعدت إلى الكابينا لتناول طعام الغداء.
~~~~~~~~
🥀🥀
~~~~~~~~لقد كان الآن هو اليوم الذي يمكننا فيه اختيار الفوج الذي سننضم إليه. وقفت بجوار كوني بينما وقفنا جميعًا أو جلسنا هناك في صمت.
" إلى أي فوج ستنضم؟ " أسأل بنبرة منخفضة وباردة. " في هذه المرحلة، لا أعرف. ماذا عنك؟ " يسأل ولذلك أنزلت رأسي لأنه يعلم.
" لا تخبرني أنك لا تزالين تريدين الانضمام إلى فيلق الاستطلاع. بعد كل ما حدث في تروست، كيف لا يزال لديك الشجاعة للقيام بذلك؟ " سأل كوني بقلق. " لقد أخبرتك يا كوني. لأنني قوي. " أقلد كلمات أمي مرة أخرى.
أنا بصراحة أسعى فقط إلى ذلك.
ثم نتطلع جميعًا لرؤية جان يسير نحونا.
" جان! هل ستنضم حقًا إلى فيلق الاستطلاع؟ " يسأل أرمين. " نعم. " يجيب.
" لماذا فجأة؟ أعني... ألا تشعر بالخوف؟ " تسأل ساشا. " هاه؟ بالطبع لا أريد الانضمام إلى فيلق الاستطلاع." قال جان وهو يهز رأسه.
أنت تقرأ
√ free / Attack on Titan
Historical Fiction'زوي نورغامي' فتاة ولدت في مارلي لكن بعد ان سرقت والدتها عملاق الرعد كلفتها والدتها بفعل شيء واحد 'شيء واحد فقط' «حماية المؤسس» بينما تسافر زوي إلى باراديس بعد ان أخذت عملاق الرعد من والدتها. تلتقي بالصبي الذي سيغير مستقبل العالم إلى الأبد. وفضول ع...