البعثة 57 (18)

29 7 1
                                    

أتطلع للأعلى وأرى دخانًا دائريًا باللون الأخضر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أتطلع للأعلى وأرى دخانًا دائريًا باللون الأخضر.
قام القائد بتغيير طريقتنا.

" دخان دائري. أخضر. أولو، أنت أطلقه. " أمر ليفاي. " عُلم. " ثم يطلق أولو طلقة دخان في الهواء.

" أبلغ! رسالة يجب تمريرها! تم تدمير الجناح الأيمن! نظام الإستطلاع الخاص بنا معطل جزئياً مرر هذا إلى الجناح الأيسر. " قال أحد الكشافة ونظرات الخوف على وجوهنا أنا وإيرين لأن أرمين كان جزءاً الجناح الأيمن.

" هل سمعت ذلك يا بيترا؟ اذهبي. " امر ليفاي " عُلم. " وأقلعت بيترا.

أرمين في الجهة اليمنى لكنه لا يزال في المنتصف قليلاً... لذا يجب أن يكون بخير إذا كان لديه ما يكفي من الوقت للخروج من هناك. راينر وجان قريبان من الجهة اليمنى أيضًا...

لكن تفكيري انقطع عندما نظرت إلى السماء فرأيت دخاناً أسود. كان الشاذ قريبًا.

" طلقة دخان أسود؟ هل هو شاذ؟ " فكر ايرين. " إيرين، أنت أطلق. " أمر ليفاي.

" أجل! " قال إيرين وأطلق دخانًا أسود في الهواء.

ولكن لسبب ما... شعرت بشيء ما. كيف يمكن أن يقترب الشاذ من التشكيل؟ حتى أنا، المبتدئو، يمكنني هزيمة أحدهم. وكنا في المكان الأكثر أمانًا في التشكيل.

نظرت الآن إلى الاتجاه الذي كنا نسير فيه؛ غابة الأشجار العملاقة.

حسنًا، هذا سيكون ممتعًا.

~~~~~~~~~~~~
🥀🥀
~~~~~~~~~~~~

" كابتن... كابتن ليفاي! " ناداه إيرين. " ماذا؟ " سأل ليفاي بانزعاج.

" حسنًا... نحن في منتصف الغابة! إذا دخل المركز بمفرده، فلن نعرف ما إذا كان العمالقة يقتربون! " أشار إيرين وقلبت عيني. " إيرين، انظر حولك. هذه هي فرقة العمليات الخاصة، مع معدات المناورة، في غابة بها أشجار كبيرة بشكل يبعث على السخرية. من برأيك لديه الأفضلية؟ نحن أم العمالقة؟ " أقول مع لمحة من الإحباط والانزعاج من صديقي الغبي.

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن