البعثة 57 (19)

28 5 1
                                    

🥀

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🥀

أطلق الكابتن قنبلة صوتية رنانة. لا أعرف إذا كان هذا الرجل يحاول إرسال إشارة أو يؤذي العملاقة الأنثى بطريقة ما ولكن هناك شيء واحد مؤكد وهو أنه لم يكن لذلك أي تأثير على العملاقة.

لقد غطينا جميعًا آذاننا وكاد الرجل الغريب الذي بجانبي أن يسقط من حصانه لأنه كان فخورًا جدًا بحيث لم يتمكن من تغطية أذنيه.

" قنبلة صوتية؟ " تساءل إيرين. " ما هي وظيفتك؟ أن تترك نفسك تتأثر بكل ما تشعر به في هذه اللحظة؟ لا، الأمر ليس كذلك. مهمة فريقنا هي منع الشقي من التعرض لخدش واحد. حتى لو كلف ذلك حياتنا. " قال ليفاي ثم بدت وجوهنا كلها مصممة.

لقد كان هذا الهدف محددًا في ذهني بالفعل، لكن لم أستطع أن أتخيل أنني مكان إيرين. يجب أن يشعر وكأنه عبء كبير.

" سنستمر في ركوب خيولنا، هل فهمتم؟ " سأل ليفاي. " مفهوم! " صرخت بيترا.

" نستمر؟ إلى متى؟ وهي فوقنا مباشرة... " أنا وإيرين ننظر خلفنا ونرى التعزيزات تحاول قتل العملاقة مرة أخرى.

" مرة أخرى. التعزيزات! إذا لم نساعد، فسيتم القضاء عليهم مرة أخرى! " صرخ إيرين بينما كنت لا أزال أبقي نظري على العملاقة الأنثى وشفتاي متباعدتان قليلاً.

" إيرين! زوي! عيونكما على الطريق! " قال رجل أعتقد أن اسمه كان غونتر. أتبعت أوامره وعدت للتركيز على ركوب حصاني بأسرع ما يمكن.

" سيدي! " صرخ ايرين. " حافظ على وتيرتك... ابق بأقصى سرعة! " أمر إلد.

" لكن يا سيدي... لماذا؟! إذا لم تهزمها فرقة ليفاي، فمن سيفعل ذلك؟ " ينظر إيرين خلفه ويلهث، " لقد مات شخص آخر... وربما كان بإمكاننا إنقاذه! لا يزال هناك شخص يقاتل... لا يزال بإمكاننا النجاة! "

" إيرين. توقف عن كونك معلقًا على ما هو واضح وأعد نظرك إلى الطريق. " أقول له. " هل تريد مني أن أشاهد رفاقي يموتون ولا أفعل أي شيء؟! " صرخ ايرين في وجهي.

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن