الشبهة (15)

17 1 0
                                    




وجهة نظر إيرين

🥀

كان الوقت ليلاً وكان جميع أفراد فرقة ليفاي يشربون الشاي، بما فيهم أنا. ساد الصمت للحظات حتى تحدث ليفاي.

لقد تحدث عن كيفية تأجيل الرحلة الاستكشافية.
ثم بدأ الآخرون في مناقشة كيفية انضمام المجندين الجدد الذين يختارون الفوج إلى الرحلة الاستكشافية.

كانوا يقولون أنه منذ معركة تروست، لم تكن هناك طريقة يمكنهم من خلالها الحصول على الكثير من المجندين الجدد.

كنت منتبهًا ونوعًا ولم أكن كذلك في نفس الوقت. لقد اعتقدت أنها كانت أشياء قديمة مملة في العمل حتى أحضر ليفاي شيئًا لفت انتباهي.

" يقول القائد إيروين إنه سيحاول إقناع أحد المتدربين بأن ينضم إلى فرقتنا. " تحدث ليفاي بصراحة وازداد انتباهي على الفور.

" هاه؟ من هو؟ " سألت بيترا " ناقش إروين أنه إذا قررت الانضمام إلى فوج الكشافة، فسيتم وضعها معنا. وقالت التقارير عنها في معركة تروست إنها قتلت ما يقرب من 20 عملاقًا وتمكنت من إخلاء حي بأكمله. واحتلت المركز الثالث فقط في العشرة الأوائل من المتدربين. " وأوضح ليفاي.

" عشرون عملاق؟ المركز الثالث فقط؟ " سأل غونتر. " من المفترض. " أجاب ليفاي.

" عظيم، المزيد من الأطفال الصغار الذين يجب الاعتناء بهم. " سخر أولو ونقرت بيترا على صدغيه.

من يكون؟ يمكن أن يكون شخصًا مختلفًا تمامًا عن فرقة أخرى. أو... يمكن أن تكون ميكاسا؟ لا... لقد حصلت على المركز الأول. الشخص الذي حصل على المركز الثالث هو... زوي. اتسعت عيناي دون وعي دون أن أدرك ذلك.

" أوي، ما الأمر مع هذو  الوجه؟ " سأل ليفاي. " أ- أه. حسنًا... هل الطالب الذي تحاولون تجنيده، زوي؟ " سألت.

كان ليفاي على وشك الرد حتى سمعت صوتًا قويًا على الباب. فتحت بيترا الباب وأرى هانجي.... تلك المرأة المجنونة التي التقيتها في الزنزانة...

~~~~~~~~~~~~
🥀🥀
~~~~~~~~~~~~

(وجهة نظر ارمين)

كنت أتناول الغداء في الكابينا مع ميكاسا. لم تكن زوي تجلس معنا اليوم لأنها ذهبت لتنظيف معدات المناورة الخاصة بها مع بعض الطلاب الآخرين وجنود الحامية، لذلك كنت أنا وميكاسا فقط.

عادةً ما نتحدث كثيرًا ولكن الآن لا أريد التحدث لأنني كنت أفكر كثيرًا. الكثير عن زوي.

ليس بطريقة رومانسية، ليس هذا. لكن ما لاحظته عنها. في إحدى المرات في عامنا الأول كطلاب، نامت في الكابينا وكان إيرين يلعب بخاتمها أثناء نومها. لكن الشيء المفاجئ الذي اكتشفناه بشأن الخاتم هو وجود شفرة بداخله.

ثم في معركة تروست، وضعت نفس الخاتم في إصبعها وبدت قلقة أكثر من ذي قبل على الرغم من أنها كانت في فريق الشرك فقط.

والسبب الآخر هو أنه عندما كنا على وشك أن نتعرض للقصف بطلقة مدفع، لم ترفع شفراتها مثل ميكاسا ولكنها كانت تضعها على راحتيها. تقريبًا كما لو كانت على وشك إلحاق الأذى بنفسها.

وأيضًا عندما بدأ إيرين يغضب من والده لأنه أبقى القبو سرًا، حاولت الدفاع عنه. غريشا ييغر. رجلاً لا تعرفه.

وهذا جعلني أفكر؛ هل تملك زوي نفس قدرات إيرين؟ وليس هذا فقط؛ هل تعرف أيضًا أسرار العمالقة والجدران؟ هل يمكن أن تكون حليفة للعملاق الضخم والمدرع؟ هل تحاول قتل البشرية من الداخل-

" أرمين؟! "

نظرت للأعلى لأرى ميكاسا تنظر إلي بقلق. لم أكن أدرك ذلك ولكني كنت أرتجف وعيناي مفتوحة على مصرعيها.

" ارمين. هل أنت بخير؟ " سألت ميكاسا. " آسف، أنا بخير. فقط أفكر كثيرًا. " أحاول أن أبتسم.

عاد وجهها إلى طبيعته غير الحاد وتمكنت أخيرًا التوقف عن التصرف بتلك الطريقة. وبينما كنت على وشك البدء في التفكير مرة أخرى، قاطعني شخص جلس بجانبي.

" لقد عدت. "

لقد كانت زوي. كدت أن أتبول في سروالي من وجودها.

" لديك أكياس تحت عينيك. هل أنت بخير؟
يبدو أنك لم تنامي بعد. " سألت ميكاسا.

" نعم، في الواقع. لقد سهرتُ طوال الليل الليلة الماضية. لم أستطع النوم. " تجيب زوي.

أنا وميكاسا نلقي عليها نظرة مشوشة.

" سهرت طوال الليل؟ لماذا؟ " سألت واتسعت عينيها بسرعة ثم عادت إلى وضعها الطبيعي.

" أوه. إنه مصطلح اخترعته. عندما لا تنام، أسميه السهر طوال الليل. " ابتسمت بخفة. " أوه. السهر طوال الليل. " قالت ميكاسا ثم عادت بسرعة لتناول طعامها ورجعت للتفكير.

سبب آخر: أنها تستخدم لغة عامية غير عادية. أنا لا أعرف من أنتِ زوي. ولكن هناك شيء واحد مؤكد؛ أنتِ مشبوها.

~~~~~~~~~~~~
🥀🥀
~~~~~~~~~~~~


أنتهى.

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن