الغارة على منطقة ستوهيس (23)

7 3 0
                                    




🥀

(منظور الشخص الثالث)

يسير كل من ميكاسا وإيرين وأرمين وزوي وآني عبر المنازل والبلدات الهادئة في منطقة ستوهيس. ميكاسا، إيرين، أرمين، وزوي يرتدون عباءات خضراء طويلة مع آني كشرطية عسكرية ترشدهم للهروب.

" كان ذلك أسهل مما كنت أعتقد أنه سيكون. " كسر إيرين الصمت " ششش. " اسكتته زوي.

" هذه هي الشرطة العسكرية التي أردتها. يمكنك أن ترى مدى صعوبة عملهم كل يوم. " يقول إيرين ساخرًا لأنه كان من الواضح عدم وجود جنود من الشرطة العسكرية في المنطقة بخلاف آني. " توقف عن التحديق. " توبخه ميكاسا بهدوء.

" دعونا نأمل فقط ألا يكتشفوا أن جان سيأخذ مكاني. لكن هذا لن يدوم طويلاً... نحن لا نتشابه على الإطلاق. " تذمر إيرين ودحرجت زوي عينيها.

" أستطيع أن أرى التشابه. " ضحكت زوي بهدوء وتحول وجه إيرين إلى وجه هاه؟!.

" ماذا؟! لا يوجد أي تشابه على الإطلاق. ليس لدي وجه حصان. " ضحك إيرين بهدوء وحاولت ميكاسا إسكات أصوات أنين إيرين وضحكات زوي الخفيفة.

" هاي، إذا لم أساعدكم، كيف كنتم تخططون لتجاوز الجدار؟ " كسرت آني ضجة الجميع. " كنا سنستخدم معدات المناورة للعبور. " أجاب ارمين.

" هذا جنون. ألم يكن من الأسهل الهروب قبل أن تصلوا إلى ستوهيس؟ لماذا هنا؟ لماذا الآن؟ " تسأل آني مما جعل الجميع يتعرقون.

" شعرت أن التصميم المعقد لهذه المدينة سيمنحنا فرصة أفضل لمبادلة إيرين مع جان. واعتقدت أن التظاهر بالموافقة على ذلك، بدلاً من المعارضة الصريحة، سيمنع الشك ويكسب المزيد من الوقت للهروب. " يجيب ارمين.

" أرى ذالك.. فهمت الآن. " ترد آني بهدوء بوجهها الهادئ المعتاد.

"هناك! " يركض أرمين وكذلك يفعل الباقون.

يصلون إلى الدرج الذي يؤدي إلى الطابق السفلي. بدأ الأربعة بالنزول بينما بقيت آني في الأعلى تحدق بهم.

ثم يستدير إيرين ليرى آني لا تزال في القمة.

" آني؟ ما الأمر؟ لا تخبرني أنك تخاف من الأماكن المظلمة. " مازح إيرين قليلاً.

" نعم، في الواقع. أنا متأكد من أن مهووسًا انتحاريًا شجاعًا مثلك سيتفهم مدى ضعف فتاة مثلي. " تقول آني وتتحول نظرتها المملة إلى نظرة مرتبكة.

" الفتاة التي تستطيع أن تدور شخصًا ما في الهواء ليست ضعيفة. توقفِ عن كونكِ حمقاء وأسرعي. " انزعجت زوي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 14 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

√ free / Attack on Titan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن