chapter 14

102 16 60
                                    

بما أنكم نفدتو شرط الفصل اللي هو 10 تعليقات ،فنزلت اللي بعده 💜
قراءة ممتعة🥰👊


بما أنكم نفدتو شرط الفصل اللي هو 10 تعليقات ،فنزلت اللي بعده 💜قراءة ممتعة🥰👊

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-إيميلي-

أحمل نفسي بخطوات متسارعة لموقع لقائي بتشيفويو . . . . .

أرفع عيناي لهذا المبنى الراقي حيث هو مطعم فرنسي !

• إنه فاخر جدا و هناك ٱناس يدخلون إليه و يخرجون ذَوي هيئة فخمة . . .

ألتفتُ لمايكي الماكث على دراجته عند مكان إصطفاف السيارات ليشير لي بالدخول...

ٱومئ له ثم ٱناظر ثيابي مقارنة بمن هم هنا !

• فأنا أرتدي تنورة سوداء قصيرة و فضفاضة من كتان الساتان ، رفقة حذاء مرتفع على ساقي قليلا بنفس اللون و به سلاسل فضية متدلية رفقة كنزة صيفية بيضاء و أربط معطفا خفيفا ذو أكمام طويلة متدلية على خصري .... !

أقترب من زجاج المطعم ٱناظر هيئتي قليلا ثم وجهي الذي إكتفيت فقط بوضع واقي الشمس عليه . . .

• كانت شعيراتي قد ٱفسدت بالكامل بسبب الرياح عندما ركبت خلف "مايكي" و قد نسى أن يحضر لي خوذة....

• أتنهدُ بإحباط و ٱخرِجُ من حقيبتي الصغيرة الظهرية رباط شعر أحمله دائما معي للإحتياط ثم ٱلملمها للأعلى . . .

------

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.

.
.

تربت "إيميلي" على شعيراتها :
هكذا أحسن....


• تتقدمُ نحو باب المطعم بتردد ثم تدخل واقفة في المنتصف ....

• كان به طابقان و من هم في الأعلى يظهرون لمن بالأسفل بسبب الجدران الشفافة ....

• أخذت تحوم بعيناها تبحث عن ضالتها و هناك يُنزل "تشيفويو" و أخيرا كتاب المينيو عن وجهه ....

• تلتقي أعينهما لترفع "إيميلي" كفها بردة فعل متفاجئة و تظهر شبح إبتسامة على وجه الآخر  ...

• و هناك تتقدمُ الآنسة إليه تحاول إخفاء خجلها ليقف "تشيفويو" فور أن وصلت عنده....

• كان طويل القامة بالنسبة لها و يرتدي ثيابا رسمية أنيقة و فخمة تتمثل في كنزة سوداء و بنطال من نفس اللون يربطه بحزام جلدي يعود لماركة "لويس فيتو"
و كان حتى حذائه الرياضي يبدو باهضا....

•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن