chapter 26

64 14 44
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



....لقد مر شهر كامل على كل تلك الأحداث....

-  خرجت قبل لحظات من آخر إختبار دراسي لإمتحانات نهاية السنة . . . . . . .

• لمحت "مايكي" ينتظرني في البعيد رفقة "ميتسويا" ....

تقدمت لهما بإبتسامة : «مرحبا ... كيف كان الإمتحان ؟ !»

يناظران بعضهما البعض ثم يضحكان لأقلب ناظراي بضجر : «توقفا عن ذلك !!
أحقا لم تفلحا في أي إمتحان ؟ !»
«يا لكما من مستهزئان»!

يحاوط "مايكي" رقبتي بدراعه فور أن خرجت "يوزوها" لنغادر تاركاها مع "ميتسويا" ....

لم تكن لنا وجهة معينة نتمشى فيها حيث أخذنا فقط طريقا عشوائيا نعبره و يدانا متشابكان مع بعضهما....

شعرت بأنني ٱريد أن آخذ صورة معه !
لقد كنت في أبهى حلتي و هو كذلك !

كنت أرتدي فستانا صيفيا بلون أصفر و به بعض الورود الصغيرة الخضراء مع صندل ذو كعب أبيض ....
كان مكياجي خفيفا و شعيراتي القصيرة منسدلة و أضع مشبكا على يسارها لمَّاع ....

• بينما كان "مايكي" كعادته بثياب الباد بوي!

سروال من الجينز عريض و ممزق عن الركبتان و قميص صيفي أسود به صور لهياكل عظمية ....

بعد إلتقاط الصورة ألتفت له بجدية : «"مايكي" .... *آخذ نفسا* أظن أنه حان الوقت لتعود لغرفتك أنت و "شينشيرو" .... كفاكما نوما في غرفة التدريبات....لقد أصبحتُ عالة بحق و خاصة عند وجود "شيني".... سأبدء البحث عن بيت للكراء»

يتنهد "مايكي" يضغط على كفي أكثر : «كف عن التفوه بالتفاهات...نحن لم نشتكي لكي...»

أبتسم بحزن ٱناظره بحب في نفس الوقت  : يا رجل العصابات خاصتي!!

يهمهم الآخر و يبتسم كقطة صغيرة داعبَ مالكها شعرها ... فهو يحدث له كل هذا عندما ٱناديه بهته الجملة ...  !

يناظرني بسوداوتاه :«نعم زوجتي !»

أضرب كتفه : «يععع !و منذ متى!؟»

يضحك : «منذ أن أحببتك ...»

تداعب الفراشات معدتي : «توقف...هذا محرج...»

•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن