Chapter 4

202 18 85
                                    

Chapter 4

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Chapter 4

إنه اليوم التالي ...

تلاحظ "إيميلي" دراجة "مايكي" أمامها متقدمة لتلحقه محاولة معرفة المكان الذي يركنُ فيه دراجته لأنه ممنوع ركنها أمام أسوار الثانوية .

• يحومُ نحو منعطف ما ثم يركن دراجته بجانب أحد المتاجر الميكانيكية .

• تفعلُ "إيميلي" بالمثل بينما هي تراقبُ جسدهُ يبتعد نحوَ الثانوية القريبة من هذا المتجر بخطوات قليلة .

تربطُ خوذة دراجتها على المقود و فور أن أرادت الإستدارة للمغادرة يقاطعها صوتٌ رجول خلفها !

تلتفتُ لتجده شابا ذو قامة طويلة و هناك وشم على شكل تنين على رسغه الأيمن حيثُ قصة شعره غريبة و هناك جديلة صفراء متدلية خلف ظهره .


• كانت عضلاته القوية بارزة بسبب قميصه الصيفي بينما كانت يداه و بعض الأماكن من جسده ملطخة ببقع سوداء تخص زيوت و بنزين الدراجات و السيارات التي يصلحها .


• يتقدمُ نحوَها أكثر حيث كانت ملامحه مخيفة بعض الشيئ ثم ينطق بإنزعاج : من تظنين نفسك حتى تركنين دراجتك هنا ! ؟ إنه ليس مكانا مخصصا لركن الدراجات بالمناسبة !

ترمشُ بعيناها كثيرا ثم تشير لدراجة "مايكي" بإستغراب : سيدي... و لكن... لكن ....

• يناظر "دراكن" إشارتها للدراجة ليغمضَ عيناه بفهم لم يكن صحيحا أبدا : أوووه ! و أخيرا ذلك الوغد قد حصل على حبيبة !

• تحاولُ "إيميلي" التوضيح ليقاطعها بنبرة أهدء و ألطف من السابقة : حسنا أيتها الفتاة ... بما أنك حبيبة "مايكي" فمسموح لك بركن دراجتك هنا ...
ثم يناظرُ الجهة الٱخرى بهمس : تششه! تبا له لم يخبرني ... ! و سمعت إشاعات عن ذلك و الآن تأكدت !

•تكتفِي "إيميلي " بالصمت ثم تنحني له بإحترام كي تحافظ على مكان ركن دراجتها ثم تتجه بسرعة نحو الثانوية . . .

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

❀داخل ثانوية تومان❀

• في الفصل رقم "1" للسنة الثالثة كان الإداريون يستعدون لإضافة إسم جديد لقائمة الطلاب .

•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن