•Avengers High School Toman •
Chapter 3
القسم مليئ بأصوات الضجيج و الضحكات إذْ أنَّ هؤلاء الطلاب إلتقوا بعد ثلاثة أشهر من العطلة الصيفية و هم الآن مجتمعون في قسم واحد و هو القسم رقم "2" للصف الثالث ، و كان هذا هو قسم "إيميلي" الجديد .
تمر ثوانٍ قليلة ثم فجأةً يعلوا صمت رهيب في الصف و جلس كل شخصٍ في مكانه .
• يتمشَّـى المديرُ أكثر للداخل نحو المصطبة لتتبعه "إيميلي" بخطوات خجولة للداخل .
• تتوسع عينا "مايكي" بتفاجئ فور أن رآها تدخل للقسم إذ أنه لم يأتي في باله أبدا أنها هي الٱخرى في الصف الثالث و ستكون في نفس قسمه أيضا !
• يُطلقُ المدير حمحمة صغيرة معدلا صوته ثمَّ ينطق بجدية : حسنا أيها الطلاب ، في الأول ٱهنئكم على إنتقالكم الجديد لآخر سنة في المرحلة الثانوية ، أما ثانيًـا فأنا أتمنى أن يكون هذا العام جيدا لكم و أتمنى أن تنجحوا جميعا في الإمتحانات النهائية و أن تنتقلوا جميعا للجامعة .
• أما في الأخير فهته طالبة جديدة معكم لهته السنة، تدعى "إيميلي كيسكي" و هي من محافظة "آكيهابارا" و هي طالبة رياضية أيضًا في فريق الرماية بالمسدس، أحسنوا معاملتها !
ثم يضربُ على كتف "إيميلي " بخفة بعد كلامه هذَا ثمَّ يبتسمُ في وجهها مشجعا إياها لتبادله هي الٱخرى الإبتسامة ناطقة بنبرة بها بعض التردد :« مـ... مرحبا، أنا "إيميلي" و جئت لطوكيو حديثا، و... و أتمنى أن نصبح أصدقاء و أن لا تحدث بيننا أي مشاكل . » سررت بلقائكم حقا (ثم تكمل بهمس: يا زملاء أخي ! )
♕♕♕♕♕♕♕♕
• بعد إنتهائها من تقديم نفسها يشير المدير للطاولة الفارغة رقم أربعة بِـِطَابور الطاولات التي بوسط القاعة بينما كان "مايكي" في الطابور الأيسر بالطاولة الأخير : إجلسي هناك آنسة "كيسكي" .
أنت تقرأ
•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)
Açãoهي فتاة إنتقلت إلى هته الثانوية من أجل التحقيق في قضية مقتل أخاها التي صنفتها الشرطة بكل فشل على أنها قضية إنتحار ، بينما هو كان صديق الضحية و في نفس الوقت المشتبه به الأول في قتله ..... !