يغلق كل شيئ و يضع الهاتف ذاخل جيبه ...
و لكن فور أن دلفت "أكيرا" للغرفة مجددا تجده واقفا أمام الخزانة !
تغضن جبينها و هي تلمح القلق على وجهه :«"مايكي" ... هل ...هل أنت بخير؟!»• يبتلع ريقه يبلل حلقه الذي جف بسبب التوتر يتقدم يأخذ حقيبته :
«أعتذر "أكيرا"....لدي عمل طارئ ... ».
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.يخرج مسرعا من البيت لتقترب "أكيرا" من خزانتها التي فور أن ابتعد عنها "مايكي" فُتحت !
تتوسعُ عيناها ثم تسرع تفتش فيها و بالضبط في ذلك الصندوق الذي بدى مُفوَّجًا لتجده فارغا من الدليل القاطع ....• ينبض قلبها برعب تسرع لهاتفها تشكل رقما ما تُتمتمُ مع الطرف الآخر : «تبا .... الدليل ... لقد تم أخذه من طرف إبن السيدة "سانو" الذي يدعى "مايكي" .... !
أسرع ... تصرف ... نقطة ضعفه هي حبيبته الوغدة "إيميلي" .... »!....................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.يوقفُ الدراجة أمام مبنى "غوغو" ثم يسرع إلى الأعلى و قلبه لا يزال ينبض بعنف ...
يسرع لإيميلي بوجه مخطوف لتقف هي الٱخرى بملامح متوترة : « ماذا هناك "مايكي"؟!»
يُخرج هاتف "باجي" من جيبه :« لقد...لقد كان مخبئا في غرفة "أكيرا" بدل قبو "كيساكي"!!»
• تتغوغر عينا "إيميلي" فُجاءة بالدموع تسرع إليه تخطف هاتف أخاها من يده ....
تبتلع ريقها ثم تنقله للشاحن مباشرة ...
و فور أن أنار تفتحه بسهولة حيث لم يكن يحتوي على أي كلمة سر ...
تبدأ في تفتيشه و "مايكي" جالسٌ بجانبها يشاهد بصمت ثم فجأة تتوجه للمعرض لتجدَ مقطع مصورا خطيرا من نوعه ... !
تقف "إيميلي" تتوسع عيناها بغضب : « تبا لها ....
إذن هي قتلته من أجل ذلك !!
أو ربما هو !! المهم أنه أحدهما »• تتقدم نحو الباب ليتبعها "مايكي" :
«مهلا "إيميلي" لا تتسرعي ... »تدفع يده عنها : «اتركني "مايكي" .... سأقتلهما معا»
أنت تقرأ
•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)
Acciónهي فتاة إنتقلت إلى هته الثانوية من أجل التحقيق في قضية مقتل أخاها التي صنفتها الشرطة بكل فشل على أنها قضية إنتحار ، بينما هو كان صديق الضحية و في نفس الوقت المشتبه به الأول في قتله ..... !