🦋لا تنسوا دعم الفصل بتعليقات بين الفقرات و تصويت 🦋
ينهض "كازوتورا" بصدمة من كرسيه و كلمة سوف أقتلك التي وجهها لباجي لا زالت تتردد في ذهنه....
يتسارع تنفسه و تضطربُ معدته ليُدخِلَ يده في جيبه ببطئ يُخرج سيجارة . . .
يناظرها لثوان ثم يتذكر كلام "مايكي" السابق ليكسرها و يخرج مباشرة من الإحتفال يرميها هي و الحذاقة . . .
إنه يسرع نحو سيارته و لا يلتفت لهاكاي الذي خرج خلفه يناديه !
• لا زال يفكر !
• من تلك التي تشاجرا عن أمر مواعدتها ؟
و هل كان يحب فتاة ما !
ربما سيسألُ ٱمه أو "كيساكي" ! ؟...........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.. . . الثالثة فجرا . . .
إنتهت "إيميلي" من ترتيب الهدايا التي حصلت عليها من أصدقائها !ليَدخل "مايكي" و هو ينشف شعره بعد الرقص الكثير في تلك الحفلة الذي سبب له التعرق .
• تنظر له "إيميلي" بخجل و هو يبحث عن ثيابه بخزانته حيث كان عاري الصدر ، ثم يلتفتُ لها بإحراج : أعتذرْ ....لم ٱحضِر أي هدية .... و لكن سيدفع لي "واكاسا" غدا و هناك سـ....
تُقاطعه "إيميلي" و هي تتقدم نحوه : لا بأس !
لا داعي ...
تكفيني مساعدتك لي !• يحرك رأسه نفيا : غير ممكن ...يجب أن ٱحضرُ هدية !
• أهممم حسنٌ ، بما أنك مصر يا سيد "سانو" فما رأيك أن تعطيني شيئا موجودا هنا ؟
- يجعد "مايكي "شفتاه : و ما هو ؟
• تضحك : إنه شيئ غريب و لكنه يعجبني !
• ٱريدُ ذلك الحزام الأصفر !
أقصد رباط حذائك الغريب ذاك !• يضحك "مايكي" بخفة : أنت هي الغريبة !
و لكن لك هذا !
إنه هدية من ٱمي...
و أنا مستعد أن ٱهديه لأحدهم الآن . . .ثم يكمل في نفسه : أحدٌ يستحق . . .
• يَجلس على طرف السرير بجانبها سائلاً في موضوع آخر :
إذن ما هي الأشياء التي توصلتِ إليها في الوقت الراهن حول قضية "باجي" ؟ !
أنت تقرأ
•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)
Açãoهي فتاة إنتقلت إلى هته الثانوية من أجل التحقيق في قضية مقتل أخاها التي صنفتها الشرطة بكل فشل على أنها قضية إنتحار ، بينما هو كان صديق الضحية و في نفس الوقت المشتبه به الأول في قتله ..... !