chapter 10

129 18 29
                                    

Chapter:10

تعليقات بين الفقرات+فوت/(قراءة ممتعة)...


• كانت "إيميلي" داخل الفصل تنتظر على أحر من الجمر وقت بدء المسرحية من أجل أن ترى ما سيفعله ذلك الشخص الذي يعلم شيئا عن أخاها "باجي" كما أخبرها سابقا في الورقة الصغيرة داخل خزانتها ...


-------------------------------------


و بالفعل مرت ساعات الدراسة الصباحية و حانَ وقت مسرحية عيد النصر .

•» كان الطلاب يستعدون لمشاهدتها بعضهم بحماس كهيناتا و تاكمتشي و بعضهم بملل كمايكي و هاكاي و بعضهم بإنزعاج و سخرية كـكِيساكي و مادارامي .

- و حتى الطلبة الذين كانوا سيقومون بالمسرحية أخذوا يتدربون على أدوارهم ، وقد كانوا طلاب السنة الأولى  ...

• تتجاهل "إيميلي" كالعادة أقوال "أكيرا" التي تهددها بسخرية و أخذت محفظتها متجهة للأسفل و أخذت تراقب كل المكان علها ترى شيئا غريبا أو أن يظهر شخصٌ ما و لكن لم يحصل ذلك !

- تجلس في الصف الثالث بالمسرح و على جانبيها "ميتسويا" و حبيبته 'يوزوها' بينما كان خلفهم "مايكي" و "سينجو" و "إيما" و حتى تاكمتشي .

• يُلقي المدير كلمته حول عيد النصر ليستمع له الطلاب بإنصات ثم يخبرهم أن طاقم الإدارة الآن سيضع شريط فيديو أمامهم على الشاشة يخص بعض تواريخ الإستعمار و الإستقلال و بعدها ستقام المسرحية .

• أخذت "إيميلي" تراقب هنا و هناك و حتى خلفها و لكن لم يظهر شيئ بعد , ليسألها "تاكمتشي" هامسًـا بفضول :
مهلا "إيميلي" ! هل تبحثين عن أحد ما ؟ !

- تلكزه "هيناتا" على كتفه : إهدء أيها الغبي !

• يومئ "تاكمتشي" برأسه بإحراج بينما "إيميلي" قد إلتفتت تناظر الطاقم و هم يحاولون وضع الفيديو و لكنه يأبى أن يتم تشغيله لسبب ما !
و لكن فجأة ! ....

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


- فجأةً يظهرُ شريط فيديو آخر لطالب جالس على أعلى نافدة في هته الثانوية و هو يتحدث على الهاتف ....

- تتعالى التمتمات حوله لأنه كان نفسه "باجي دييف" !

- يصفر وجه "إيميلي" و ترتبك و كان "مايكي" قد لاحظها . . .

• ضغطت على يدها و أخذت تشاهدُ الفيديو بينما المدير يحاول إيقافه و لكنه يأبى و كأن أحدا ما يتحكم به في البعيد . . .  !

• ثم فجأة يرون جميعا رِجلاً لشخص ما تركله من ذاخل الفصل ليسقط للأسفل ميتا بنزيف حاد !

-تزداد صرخات الطلاب بعد أن شاهدوا جميعا موت "باجي" في فيديو مصوَّر لينزعَ المدير قابس الضوء. بأكمله كي يطفئ كل شيئ ثم طلب من جميع الطلاب الخروج بينما أخذ العملاء الآخرين يتصلون بالشرطة المختصة في التحقيق في هته القضية . . .

•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن