يناظر المحقق "ناووتو" "كيساكي" بحدة و هو في غرفة التحقيق ثم يهتف بجدية : لن ٱكرر سؤالي !
ما علاقتك بالشاب "شيو_بين" و لما قمت بقتله؟!• يكز "سانزو" على أسنانه بعدما سمع سؤال "ناووتو" هذا و فهم أنه تنوه للأمر الذي أخفاه عنه فخرج من هناك نحو غرفة التحقيق الٱخرى . . . . . .
• يدخل لكازوتورا الجالس هناك بهدوء بينما يداه مكبلتان على أصداف الطاولة ...
يتنهد ثم يجلس يناظره ببرود : «لما تنتحل شخصية البطل بينما أنت لست هو ؟ !»
• يميل "كازوتورا" برأسه مع إبتسامة ساخرة :
«و من قال بأنني لست هو ! ؟»• يشيح "سانزو" وجهه للجهة الٱخرى بعد أن تذكر أن فرصة إرتقائه في منصبه قد ضاعت ثم يضرب ظهر الطاولة بغضب : «أعلم بأن البطل هو الطالب "سانو مانجيرو" . . .
فلما تُغَطي عنه ؟!
لا يوجد دليل أنه أنت في أي ناحية من النواحي كانت ... لذلك لا داعي لهذا التلاعب"سيد هانيميا" !»• يعطيه "كازوتورا" إبتسامة ساخرة و مستفزة ليفقد صاحب الشعر الوردي أعصابه و هناك وقف بغضبيكور قبضته يحاول توجيهها لوجه "كازوتورا" ليدخلُ فجأة و بسرعة محامي عائلة "هانيميا"يناظر "سانزو" بإزدراء ثم يضع معطفه حول كتفا "كازوتورا" و يلتفت لسانزو الذي تسمر في مكانه و تحدث معه بنبرة منقبضة :
«لا داعي لكثرة الكلام أو إستعمال العنف أيها المبتدئ و أنت تعلم أنه بريئ،إنها فقط لعبة شباب شارك فيها السيد "كازوتورا" و تم إخبار المحكمة بذلك،لذلك سٱعطيكَ دقيقتان لإطلاق سراحه .... و هذا أمر من رئيس القضاة !»• و في نفس الدقيقة يدخل والد "كيساكي" لغرفة تحقيق "ناووتو" يطلب منه إيقاف التحقيق مع إبنه أو سيتسببُ في طرده من عمله مع أن هناك دليل قاطع يعود لملصق "كيساكي" داخل مسرح الجريمة . . . . .
.............
.
.
.
.
.
.
.
...
.
.
.
..
.
.
.
.
..
..
. . . . . قبل ساعة . . . . .
عند خروج "مايكي" لأداء مهمته كان قد ترك هاتفه عند "إيميلي" ....و لم تمر دقائق من خروجه إلا و أتت للهاتف رسالة من المشفى . . . . .
أنت تقرأ
•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)
Açãoهي فتاة إنتقلت إلى هته الثانوية من أجل التحقيق في قضية مقتل أخاها التي صنفتها الشرطة بكل فشل على أنها قضية إنتحار ، بينما هو كان صديق الضحية و في نفس الوقت المشتبه به الأول في قتله ..... !