Chapter 5

184 16 26
                                    

Chapter 5

لازالتْ "إيميلي" واقفة عندَ تلك النافدة تشم هواءً نقيا و تحاول تصفية أفكارها و تجنب أي كلام سيئ سمعته عن أخاها 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لازالتْ "إيميلي" واقفة عندَ تلك النافدة تشم هواءً نقيا و تحاول تصفية أفكارها و تجنب أي كلام سيئ سمعته عن أخاها  .

• و بينما هي على هته الحالة تلمح في الأسفل دراجة سوداء مألوفة تركن أمام باب المبنى  .

تدققُ النظر جيدا من الأعلى لتجده أنه نفسه زميل صفها "مايكي"  !

تلمحه يُخرِجُ من صندوق التوصيل علبتي بيتزا و علبة عصائر يمدها لأحد سكان المبنى ثم يُقلع مجددا  .

•تنزلُ "إيميلي" جريا  للأسفل تُحدث نفسها : علي لحاقه لأعرف مكان عمله  .

تضعُ خوذتها بسرعة ثمَّ تركب دراجتها و تلحقه بالخفاء  .

و بعد مسيرة ربع ساعة تقريبًـا توقفُ دراجتها أمام مبنىٰ تجاري كبير جدا  .

تنزعُ خوذتها ثم تتلاعب بشعيراتها يمينا و يسارًا تبعدها عن وجهها ثم ترفع رأسها تقرأ لائحة أعمال المبنى .

•قاعة 'غوغو' للتدريبات الرياضية  المختلفة  :

•جودو،بوكسينغ،•الرماية بالمسدس•، السباحة.

•متجر  "deluxe "  للألبسة  .

• قاعة "ريودي"  للبولينغ و الترفيه  .

•مطعم "كاواتا"  .

• تُقوسُ شفتيها للأسفل بتعجب  : إذن هنا تقع قاعة"غوغو" التي حدثني عنها "ميتسويا"  !
حسنا... مطعم "كاواتا"  !  يبدو أنَّ" مايكي" يعمل في هذا المطعم بما أنه عامل توصيل و قد ركن هنا  !

• تعدل من هيأتها بعد أن بعثرت الرياح شكلها ثم تدخل للقاعة  .

تناظر مراكزها المختلفة هنا و هناك ثمَّ تلتفت لمطعم "كاواتا"   .

• تأخذُ نفسا عميقا ثم تتجه للدَّاخل لتجدَ بعض الأشخاص القليلين يتناولون هناك تلك الوجبات الخفيفة و لم يكن هناك أي أثر لسانو  !

• عُذرًا آنستي، هل لديك طلب  !  ؟

• تلتفتُ لصاحب الصوت لتجده شابا بجسد رياضي متوسط الطول مع إبتسامة واسعة ،كانت ملامحه وسيمة و شعيراته منفوشة بشكل جذاب مع لون برتقالي فاقع و مميز  !

•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن