_ في مركز الشرطة _
يضرب "سانزو" طاولة التحقيق بغضب :
«لما جميعكم متفقون على قول واحد؟!
حتى أنت يا "سانو" ! !
ألست أنت البطل!؟»• ينفي "مايكي" برأسه : «أخبرتك أنني لست هو ... فالبطل هو من وضع لي رسالة أمام باب البيت يخبرني بمكان "إيميلي" و هو من جاء و أطلق النار على السيد 'دييف' !»
يحذق "سانزو" في بقية الشباب "دراكن" و "ميتسويا" و "تاكمتشي", و حتى "تشيفويو" و "باه" حيث أخبرهم "مايكي" على أن يتستروا على ذلك الملثم الذي بدا كالبطل لهم بالإتفاق على هذا الكلام جميعا , و في نفس الوقت هته الفعلة ستبعد كل الشكوك من حوله ...
• يجلس "سانزو" بإستسلام على كرسيه ينبس:
«لقد غلبتني أيها البطل !
أظن أن هويتك ستبقى مجهولة في ملفاتنا إلى الأبد !».
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.بينما في الجهة الٱخرى كانت "أكيرا" جالسة في نفس المكان مع 'ناووتو: يحقق معها و هي خائفة تناظره بإرتجافة . . . . .
يضعُ أمامها كأس ماء ثم يناظرها ببرود:
«ليس هناك أي داع للَّف و الدوران آنسة "ميرو" ... إفصحي بكل ما عندك ....»!• ترتشف من كأس الماء الذي أمامها ثم تناظره بهوان و تنبس بطريقة صوت منخفضة و تعبة : «في السنة الماضية ... لقد تعرفت على السيد "دييف" ، فالسيد "دييف' كان صديقا لزوج ٱمي رئيسك السيد "تيتا" ... فالسيد "دييف" شخص من كبار الياكوزا و السيد "تيتا" كان يتستر على جرائمه ....
و لقد ٱعجب بي !• يشعر "ناووتو" بالإستفزاز و الإشمئزاز يقاطعها : «كيف ذلك؟!
إنت في عمر إبنه !»• تشيح "أكيرا' عيناها بعيدا :
[عندما تزوجت ٱمي مع السيد "تيتا" قالت أنها ستعامل "كيساكي" كإبنها ، و بذلك قالت أنها ستقسم أملاكها بيننا ... !
لم يعجبني الأمر لأن أحلامي أكبر من ذلك و من أجل تحقيقها أحتاج لثروة كبيرة ...!
لذلك دخلت في علاقة مع السيد "دييف" حيث وَعدني أنه عندما سأبلغ السن القانوني سيُطَلق زوجته و يتزوجني .... و قال أنه سيتقاسم أملاكه معي ....
و لكن لم نكن ندري أن "باجي" يتتبع أباه و يريد أن يكشفه ....
و في تلك الشهور صور لنا مقاطعا مختلفة لنا و نحن معا بالسر و جميعها في فيديو واحد ....
و قد احتفظَ به لمدة شهر،ثم في يوم ما و كان هذا صبيحة عطلة الربيع تشاجر مع أباه و أخبره بأمر الفيديو و أنه سيفضحه بواسطته ...• و عندما ذهب "باجي" للمدرسة بعد ذلك الشجار إتصل بي السيد "دييف" و أمرني أن ٱراقب تحركات "باجي' و هو سيأتي و ينتظر في مكان قريب من الثانوية...لم ٱحاول الإستفسار أكثر فور أن أخبرني أنه يفعل ذلك لأن "باجيي"يملك دليلا شنيعا حول علاقتنا كما كان يفعل "كازوتورا" عندما كنت ٱحب "كيساكي" !
و بعد ذلك أتصل بي مجددا و أمرني أن أتصل به فور أن ألمح "باجي" !
.
.
.
.
.
.و فعلا راقبتُ "باجي" جيدا و عندما لمحت أنه صعد لغرفة العلوم وحيدا لفترة أخبرتُ السيد "دييف" ...
و هناك تسلل للداخل فلحقته سرا و كنت ٱراقب من نافدة القسم الآخر و رأيت أنه هو من دفع "باجي" من الأعلى ...
لم أستوعب الأمر في البداية و ٱصبت بصدمة ...
و هناك بعث لي السيد "دييف" رسالة بأنهُ رآني و أنا ٱراقبه لذا فإنه علي التستر و التسلل لأخذ هاتف "باجي" بينما هو سيعود للبيت و يفتش في حاسوبه،فلعل الفيديو مخبئ في أحدهما !.
..
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.أسرعت بالفعل لجثة "باجي" و كنت أنا من أخذ هاتفه ، لقد فتشته و رأيت أن الدليل فيه و لكنني كذبت على السيد "دييف" نافية الأمر و أيضا أخبرته أنني تخلصت من الهاتف ، بطريقة ما صدقني لأنه كان متوترا و عقله مشوش و أنا أردتُ استعمال ذلك الهاتف كدليل عليه إن حدث و لم يفي بوعوده لي، حيث ظننت أنه تم تصوير القاتل بما أن الشاشة كانت مفتوحة على الكاميرا و لكنني لم أجد شيئا ....
و لكن رغم ذلك احتفظت بالهاتف أيضا مع الفيديو حيثُ فكرت أنه لو تعقدت الأمور مع السيد "دييف" أكثر فسأفضح علاقتنا و ٱخبر الشرطة بفعلته ....
و بالفعل حدث ذلك بعد مدة و تخربت علاقتي بالسيد "دييف" و هددته أنني سأكشفه.... و لكن قبل أن أفعل ذلك أتى "مايكي" لبيتي و سرقه....و لم يكن أمامي أي شخص أستعين به في هذا الظرف سوى السيد"دييف" نفسه و عندما ذهبت للقائه أراد التخلص مني أنا أيضا رفقة "إيميلي".يتنهد "ناووتو" بإحباط : « لقد قالت "إيميلي" أنها لمحت يد بها قفازات سوداء أغلقت الخط ؟!»
• تجيب "أكيرا" بإستسلام :
«نعم، تلك اليد التي رأتها "إيميلي" هي يدي،فقد كان يوما مثلجا و باردًا فكنت أرتدي تلك القفازات . . . . . . .»• يسأل الآخر مرة أخيرة :
عندما حققتُ مع الشباب و حان دور "مايكي" فقد أخبرني أنه يشك في أنك أنت القاتلة!
لأنك معجبة به بشدة و لربما أردت قتل "باجي" من أجله،بمقصود آخر أنت مهووسة به و كنت تكرهين "باجي" لأنه كان يؤذيه !
فكيف تقولين أنك على علاقة مع والد "باجي" نفسه بالتبني؟!• تكور يدها تضغط عليها :نعم...كنت ٱحبه...و لا زلت...و سأبقى !
و أردت بعلاقتي مع "دييف" فقط أن أستولي على أمواله .... و بالفعل فكرت سابقا في قتل "باجي" من أجل "مايكي",و لكن من الجيد أنني لم أفعل....فمايكي الآن في نظري شخص لا يستحق...• يهز "ناووتو" رأسه بغير إستعاب و هو يجمعُ أشيائه :
«يالكِ من عاهرة صغيرة ....
اتصلي بوالدتك لتوكل لك محامٍ خاص قبل بدء المحاكمة!»يتبع ..... 🌧️💧
«اللهم صل على نبينا محمد»
أنت تقرأ
•||Avengers High School Toman||•(مكتملة)
Actionهي فتاة إنتقلت إلى هته الثانوية من أجل التحقيق في قضية مقتل أخاها التي صنفتها الشرطة بكل فشل على أنها قضية إنتحار ، بينما هو كان صديق الضحية و في نفس الوقت المشتبه به الأول في قتله ..... !