الفصل التاسع : أَزهِير مُلوثَة

475 46 44
                                    

أهلا بكُم في الفَصل التَاسِع،أمَل أن تحظًوا بالمتعة أثَناء قرأتِه،
و إذ صَادفتُم أي أَخَطاء في الفصل نَبهونِي عليها .

.....

تَنفَس بقُوة يستعيد الهَواء الهَارب من رئِتَيه،رُموشُه المُبتَلة رَفرفتَ تمَعِن بالرجَل الذي حَاصره بين صَدره الوثِيق، عُيونِه المُحمَرة تَلاقت بخاصَة الألَفا ذُو التحول غيَر مكَتمل!

في مُحاولة هَزيِزة لِيمنَع وعَيه من الغَياب يَلهَث بوَتيرة منخَفِضة.

أنظَارهُ المُتراخِية تُبِحر بخَاصة الألفا السَوداءَ و الذهبية لِكَيان الذئِب الحَاضِر، والذي سَار بِه ناحِية الحُجرة بسُرعة، رَكل بابها، ثُم بكَل تأَنِي أَفلتَه على الفِراشَ.

بينما تايهيونغ الذي كان قَد واجَه الموت مرة ثَانِية من لَحظة سَابِقة،وكَذلك الوقت من الغَابة، أحَس به مُجدداً إِلَتف بِه الأَمَان و هو بين ساعَدي رجَل الأَلفَا، مُنقذُه الذي يظهر في ثَوانيهِ الأخِير.

بوَعيه المُنتَصف بينما شُعور الإخَتنَاق يُلهَب رقَبتِه التي أوشَكت على التَهشُم مِثل كُوب مُزجَج هَش.

لم يَظل الأَلفَا دُون فِعل شَيءَ و إنمَا إقترب بدَرجة  كَبِيرة مِنهُ، حَد لم يُسعِفَه إِستَنكارِه، واضَعا كِلتَا يدَيِه بين جِذعَه، ثم نَاظرهُ بَرمَقة مُشبعَة.

قبل أنَ يدَني رأسَه نَحو رقَبتِه المَرضُوضة، ثُم يَلسَعه لِسَان لَزِج حَار الشُعيرات، مَسام جِلد عُنقِه المُتألم ورائحته اللاذعة تلفحَ جسدهُ المتهاون، فـ استَنفَرت شَرارت في بَدنِه، رفَع يَده بمَعارضة نحو عُرض الألفا للإبَعادِه،فِيما جونغكوك و ذِئِبه المُلَتاع الذي امتلأ أَنفه بعَبقِه رفِيقهُما تَثَاقل رُؤيَة قَبضَة الحَاكِم تُخلِف أَثَرهَا على رقَبتِه اللَيِنة.

لم يَتزحزَح بَل ازَداده قُربُه لَاعقَا بلسانِه تِلكَ الكَدمَات الحَمراء، فهو هَكذا سيخَفف من ألمَ موعودِه، أحس بصَدمة الأخَير أسفَله، يَتمَسك بِه لدفَعه،بينما جَرار لسانه الرطِب بلُعابِه فَوق بَشرة الشاب الشَبهَ الواعَي لهُ،الذي بِه يَجَعل عَملية تَشَافيه سَرِيعة.

جونغكوك أو الأحَرى أنرسوس الذَي يخُوض التحكم بجَسدِه الآدمي، إستَحسَ خُمود تايهيونغ، رائحة الكاميليا أحَاطت به؛ حيثُ كان يستنشق بقوة منبع أجَمل عَبقَ شَمهُ مُنذ بَدأت رحَلة عثُورهِ عن رفيقه، ذاتَ شَدو سَاحِر سَلبت لُبه.

توقف الألفا بحنق ليبتعد هو يلتقط الأذى الذي تلقاهُ رفيقه، تفطن للمَاثِلة خَلف البَاب،لِينطقَ بصوت عالي مشُحونُ بالغيظ.

بَـيـن ذِراعـيِّ ذِئـِب || VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن