✰ Part 21 ✰

9 3 1
                                    

كانت حياتها معجزة...
وهي كانت معجزتي...

___♡____________♡__________♡_______♡________________♡_________________♡______♡___________♡__________♡____

صمت كئيب...

ظلام موحش...

لا وجود لشخص مستيقظ في ذلك القصر الضخم...

وكما لكل شيء استثناء.... فلكلامي استثناء ايضا...

بالطبع تعلمون من لم يراوده النوم منذ رحيل من تؤنسه وتفهمه دون ان ينبس ببنت شفة...

وهاهو ذا يجلس وحيدا بحديقة المنزل في المكان الذي يصادف ما لا يعلمه....

في المكان الذي قررت فيه نصفه الثاني الهرب وتركه في صراع مع دواخله... انه بالطبع ذلك الكرسي الخشبي اللعين الذي جمع الجميلة في بيࢪن والبارد في غرفته يصارع ارقه محاولا النوم....

يجلس بدماغ فارغ....

مهلا!!!


آسفة... آسفة... لقد اخطأت... دماغه بالكاد يتمالك نفسه من الانفجار من كثرة التفكير المبالغ فيه.... وكل مواضيعه عنها بالطبع... "نصفه الثاني "

فجأة!!
قطع شروده واختلائه بنفسه صوت شهقات صغيرة تنبعث من المسبح.... فاستغرب كونه ظن انه لوحده هنا...

فنهض من مكانه يسير ببطئ نحو مصدر الصوت ليكتشف صاحب الشهقات في منظرٍ يمزق
القلوب...

اجل... لقد كانت تلك الصغيرة...

ࢪوزي... التي بدورها فقدت سندها في الحياة... بل واملها الوحيد الذي ابقاها على هذه الارض البائسة...

حالتها سيئة باضعاف بالمقارنة معه....

كانت تبكي مغمضة العينين واضعة كفيها الصغيرين على فمها مانعة شهقاتها من الخروج للعلن... بينما جواهرها تنساب بحرية على وجنتيها المحمرتين إثر البرد القارس بالاجواء...

احست هي بعدها بدقائق بحركة قربها... لتفتح حدقتيها بلونهما الاخضر الجذاب الذي بين له من انطفائه على عكس الايام الفارطة مدى حزنها وانكسارها...

ولما لاحظته مسحت دموعها بسرعة على امل ان لا يراها هكذا فاختها اوصتها دائما ان لا تكون ضعيفة كما تكد والدها كذلك سابقا

~في هذه الحياة يا عزيزتي نحن داخل حرب لا نريد خسارتها...

لكن حتى وإن فعلنا فعلينا ان لا نظهر لها ضعفنا...

فانت الوحيدة التي يحق لها رؤية كل جوانبك السلبية والايجابية كيفما كانت...

اما البشر فلن يفيدونا بشيء ان رأوا ضعفنا سوى الشفقة...

ونحن لا نريد شفقة احد...

انت قوية ولا احد سيغير هذا يا حبيبتي دائما وابداً... ~

•The cruelty of life •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن