Part 22

98 7 3
                                    




دخل هيونجين الى المطعم أخذت عيناه تبحث عن شخصا ما يسمى تشان و قد وجده أخيرا يجلس في الطاولة الأخيرة

" ما به يبدوا بحالة مزرية " قالها و بعدها مشى نحو
الطاولة التي يجلس عليها تشان و جلس على الكرسي المقابل له

هيونجين:" سمعت انك تبحث عن فيليكس "

تشان:" هل قمت بسجنه لديك "

هيونجين:" اهدأ يا رجل، انا حتى لم اعرف بشأن اختفاءه إلا عندما تحدثت معي على الهاتف "

تشان:" هل تقصد انه ليس معك؟ "

هيونجين:" توقف عن رفع صوتك، حسنا أصبحت انا و فيليكس اصدقاء... مجرد اصدقاء "

تشان:" سوف نتحدث بشأن هذا لاحقا ا... "

هيونجين:" انا لم أكمل كلامي بعد... إلتقيت به في وقت الفسحة كان في المدرج لكنه لم يكن يريد رؤيتي كانت عيناه محمرة كان يبدو متعب بعدها قال لي بأن لا شأن لنا و أن نتركه و شأنه ثم ذهب هذه هي "

تشان:" حتى هاتفه مغلق "

هيونجين:" انظر إلى حالتك... دعني اساعدك في البحث عنه في النهاية هو ايضا صديقي " بقي تشان يحدق في وجه هيونجين لا يعلم لماذا يراه صادق في كلامه ليس لديه وقت الى هذه الافكار يجب ان يجد طفله لهذا وافق على مساعدة هيونجين له.

تشان:" دعنا نذهب... "

Pov hyunjin

انا الآن أجلس في المقعد الأمامي للسيارة بجانب
المدعو تشان نحن نبحث عن حبيبه الاشقر لعلنا
نجده في مكان ما ، لا انكر قلقي عليه هاتفه
مغلق و مازلنا لم نجد له اثرا ترى اين يكون

End Pov hyunjin

تشان:" أشك انه لم يتناول حتى طعام الغداء "

هيونجين:" دعنا نبلغ الشرطة ... لعل الشرطة ستجده سريعا "

تشان:" أرجو أن يكون بخير "

هيونجين:" سوف يكون بخير... انظر إلى وجهك يبدو عليه التعب ، لماذا لا ترتاح قليلا "

تشان:" كيف تريدني ان ارتاح و انا لم أجد فيليكس بعد ؟ لن ارتاح حتى اجده "

في شقة فيليكس:

بدأ في تنظيف و ترتيب الشقة بعد ان تناول الطعام
نفض الغبار و نظف الارضية ثم قام بتغيير ديكور غرفته و غرفة المعيشة..

فيليكس:" أشعر بالتعب... " يحاول ان يشغل نفسه بأمور التنظيف و الدراسة حتى يستطيع أن ينسى تشان و يتخلى عن مشاعره و يهتم بدراسته ،هو كبير كفاية الآن ، سوف يعتمد على نفسه من اليوم و صاعدا يستطيع الاعتناء بنفسه .

أوصل تشان هيونجين الى منزله ثم عاد مرة أخرى للبحث عن طفله هو لن يتوقف حتى و لو كان هذا آخر يوم في حياته، جسده مرهق لكنه لا يبالي، يشعر بالنعاس لكنه لم يهتم ...

طفل الملائكة ( الجزء الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن