شحال تعجبني روحي كي نحبسلكم في مقطع مهم و نخليكم تباتو الليل و نتوما تخممو
فواش راح يصرا :)_:
الإثنين و الثلاثا جازو على أمير غبر كان
مايقدر ياكل مايقدر يرقد و كل دقيقة يقعد غايس ، أمين نتبهلو و سقساه وشبيك و أمير كذب عليه و جاب مليون حجة وحدوخرا بصح مابغاش يقولو الحق
محبش يتسرع منبعد يظهر بلي كان غالط.ليوم لاربعا و كيما كان الحال دك هبط من دارهم و راهو يستنى في نهاد باش تجي عندو، و دك راهو متردد إذا يسقسيها باش يتأكد ولا لالا شغل حكماتو حشمة و فشلة في نفس الوقت،
رفد تيليفونو يكونيكتي حتى حس بكف لظهرو، و غير دار لقاها هي." تخرجي كي الجن وشبي طيزمك؟ "
نحرق الراصة تاع والديها يدها تحرق الله لاتربحها تهنيت منها و دك جاتني." حتى أنا توحشتك، صحا "
" متوحشتكش ياوجه الشر "
جاوبتها و شديت في كتفها، عندي عادة كي نكون نمشي معاها دايمن نشدها خاطرش ننسى روحي كي نكون نڤصر معاها و ساعات نتعكل و قريب نطيح لوكان متكونش شايدتني." معليه أنا نستاهل أنا الكلبة لي جيت نطل عليك ياوحد القحبة "
خزرت فيا و زعما لعبتها دراما كوين و تحسست من كلامي." لبروبلام تاعك ماشي تاعي "
قلتلكم كي نكون معاها ننسى كلش و نبدى نتفشش عليها
شغل هي يما." صحا سكتنا، دك وين راك باغي تروح؟ "
حبسنا في نص الطريق بعدما تفكرت بلي متفاهمناش وين نروحو
و خرجنا برك هكذاك." معنباليش، نتي حوسي "
ستنيتها جبدت تيليفونها و تخلعت كي لقيت أمين هو الخلفية تاعها يعني تحبو لهاذ الدرجة، خسارة فيه تكون عندو وحدة كيما نهاد." كاين بزاف بلايص نروحو لسطاوالي ولا لزرالدة ولا نطلعو لوهران ولا نديك لاغروند بوست نقعدو نستقهواو لتم؟ "
" راني عيان منبعدوش بزاف نروحو نشربو قهوة منبعد نتعشاو لتم باش نطلع للدار خاطر غدوة عندنا إستجواب تاع سيونس "
الله لاتربحو هذاك الشيخ يظل يديرلنا فالإستجوابات كايي ڤاع حفظتو علاجالو الحمد الله مابقاش بزاف و نتهنى منو.
" الشح تسما دك تروح تحفظ و أنا نقعد الشح فيك "
خزرت فيها بنص عين و هي ضحكتلي الضحكة الصفرا تاعها تقول نخبطها نعوقها بصح للأسف منقدرش." عندك باك و راكي تلعبي متهمكش قرايتك؟ "
صح أنا نلعب و نتمهبل و ندير تبهدايل بصح لازم نقرى كي مانقراش وش نروح ندير نروح نعطي و نمد ترمتي و لاكيفاه؟
أنت تقرأ
The Twins || BL
Action" العيباد ڤاع قلبهم كي يولي يحب يحب بنادم، نورمال بنادم واحد برك مي أنا لالا أنا قلبي قرر يحب زوج توام مرنكين في دماغهم و عندهم الزمر في راسهم و ساعات نحب نخنقهم و نرميهم من التاقة ، بصح نعشقهم وش ندير" رواية باللهجة الجزائرية و فيها علاقة ثلاثية ع...