الفصل الأول

627 26 17
                                    


برلين ..

كانت تنظر عبر تلك العدسة الدائرية الصغيرة بعين واحدة يينما تغلق الأخرى ..

قاطعة أنفاسها ولا تتحرك كشخص ميت .. بينما اصبعها السبابة موضوع على زناد بندقيتها ..

لم تتحرك ولو بإنش واحد لدقائق عديدة .. تأخذا أنفاسا بطيئة وقصيرة حتى تحافظ على هدوئها .. هادئة كهدوء أسد نائم ببطن ممتلئ ، ولكن يمكنه أن يستيقظ في أية لحظة ..

وأخيرا دخل الهدف مجالها .. أي مجال سلاحها ..

توقف الهدف عن المشي وها هو الآن يمشي مع حراسه نحو سيارته .. قبل أن يصعد السيارة انفجر رأسه من العدم .. ليسقط كجثة هامدة ملطخة بالدماء .. بينما الحراس متأهبون ويحاصرون الفتاة ذات السبع سنوات الذي شهدت للتو موت والدها أبشع ميتة ..

بأعين باردة صوبت بندقيتها نحو تلك الفتاة ، كانت تبكي بحرقة وتحاول الذهاب نحو والدها ولكن الحراس يمنعونها من أجل الحماية ، وكأنهم سيتطيعون ذلك لو أنها أرادت قتلها ..

ماذنب تلك الطفلة التي مات والدها أمام أعينها بينما كان يأخذها إلى المدرسة ؟

ببساطة ذنبها هو أنها ولدت كإبنة لخائن وهذا جعلها تعيش ما تبقى من حياتها كفتاة يتيمة ..

بعد أن باع معلومات رؤسائه للحكومة اختبأ بشكل جيد مع ابنته .. ولكن في داخله كان يعلم نوع الأشخاص اللذين قام بخيانتهم فما كان هناك مجال لنجاته ..

خصوصا وأنه قام بخيانة الملكة المقنعة ..

" تم إنهاء الهدف "

قالت ليسمع الصوت عبر السماعة اللاسلكية في أذهنا بهدوء

"جيد .. عودي الآن إلى الشركة قبل حدوث أي شيء يا ساليا"

"هل تلقي علي الأوامر الآن؟"

"رغم أنك الزعيمة على الأوراق ولكني قائد هذه العملية .. لقد قتلت رجلا في منتصف المدينة أخرجي من هناك بسرعة"

"جيد نلتقي في البيت ، وهناك سأريك معنى أن تلقي علي الأوامر يا روميو"

قامت بسحب بندقيتها وفككتها خلال ثواني ثم وضعتها في علبة القيتار خاصتها .. ونزلت من على سطح أكبر معهد موسيقي في برلين ..

أظن أنكم تخيلتم أنها ترتدي ملابس سوداء وملثمة .. وأنها تشبه النينجا .. أحب أن أعلمكم أنكم مخطئون ..

كان صوت طرقات كعبها العالي مسموع على السطح .. أخذت معطفها الذي كان القطعة السوداء الوحيدة في ملابسها وارتدته رافعة ياقته نحو وجهها لتغطيته .. وأيضا غطى المعطف الطويل ملابسها التي ستذهب بها إلى العمل ..

أقصد بالعمل العمل القانوني كريئسة لجمعية خيرية لرعاية المستشفيات ودعمها .. بالطبع هذه الجمعية مجرد غطاء لما يحدث في الأسفل ولكنها أيضا تدعم المستشفيات ببيعها أعضاء الخونة والجواسيس اللذين يقومون بقتلهم ..

ملوك المافيا _ MAFIA KINGSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن