الفصل السابع عشر

208 17 21
                                    


"وأخيرا وجدتك بمفردك.."

لم تلتفت جانيت نحوه كانت تعلم أنه سيأتيها لذا قررت أنها ستثمل ، فقط شربت ما تبقى في كأسها دفعة واحدة وحملت القارورة مجددا ، إلا أن دانييل أمسك بالقارورة وأبعدها عنها ..

"ما الذي يفترض أن تعنيه هذه اللعنة التي تقوم بها.."

"جانيت نحن نعيش في نفس البيت هل تعين هذا؟.."

"نحن نعمل .."

"أجل ، نحن نعمل ، ولكننا معا بسبب الشيء التي تركتني من أجله.."

ضحك دانييل بسخرية ، وهذه المرة هو من وضع قنينة الشراب في فمه حتى انقطع تنفسه ، ولكن جانيت صحكت بنفس الطريقة وقالت

"أنا من تركتك ، هذا صحيح يا ابن روسو .. ولكني فقط تشجعت قبلك ، لقد تحطمت قلوبنا وكانت لتتحطم أكثر لو تابعنا ، لم يكن بامكاننا أن نكون معا.."

"لاتهزئي مني وتتحدثي معي كطفل صغير يا جانيت ، أخبرتك بكل شيء ، أخبرتك بأني أحبك وأني لن أعمل في أعمال أخي إن لم ترغبي في التخلي عن أعمالك .. أغبرتك أني سآتي معك إلى ألمانيا .. جعلتني أعيش أفضل ليلة في حياتي بكل أنانية ثم غادرت صباحا برسالة اعتذار.."

"ألم تكن لتقوم بنفس الشيء إن كنت مكاني؟.."

"كلا ، كنا لنحد حلا ، لن نرمي بكل شيء خلفنا مرة واحدة ، ولو أنك أحببتني كما فعلت لأردتي البقاء معي ليس في برلين ولا لندن بل في استراليا أين أحببنا بعضنا ولكن..."

"اخرس يا دانييل.."

كلاهما كانا يصرخان ، طوال الوقت جانيت أنكرت أنها من تركته وكرهته هو ، البحث عن مذنب هو أسهل شيء كانت لتقوم به ودانييل أصبح المذنب في قصتها هي من تركته في البداية ..

"إياك يا دانييل ، إياك أن تشك في حبي.."

"ما الذي تتحدثين عنه ، حتى عندما التقينا لاتنظرين في أعيني ولا تتحدثين معي ، متأكد أنك لم تكوني لتفعلي لولا أنك ثملة الآن ، ما الذي فعلته حتى أعتقد أنك أحببتني.."

"لقد كنت الأول ، وأيضا كنت الأخير .. فقدت عذريتي معك ولم يلمسني رجل بعدك .. ولكن لم أكن لأتخلى عن سانيا ، لم يكن هناك مستقبل لنا.."

"هذا ليس بالضرورة ، سانيا متزوجة بأندريه الآن ، لو أنك بقيتي معي ربما كنا لنتزوج ، ربما كانت عائلاتنا لتتحد منذ البداية.."

"هذه المشكلة يا دانييل ، أنت لديك عائلة ، أنا لا عائلة لي أشاركها الدم ، عائلتي هم سانيا وروميو وإيثان ، لقد قاسينا كل شيء وجربنا كل شيء معا ، لا أعلم حتى من يكون والداي .. بالنسبة لك كل شيء سهل ، ستنسحب من أعمال العائلة ليس الأمر وكأنك ستتخلى عن عائلتك ، نحن لسنا متشابهان لا شروطنا ولا تفكيرنا .. لاتعتقد أني نسيتك على الرغم أن ليلة واحدة هي ما جمعتنا .. ولكن لم أكن أستطيع.."

ملوك المافيا _ MAFIA KINGSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن