مرت تلاثة أيام ،لا أثر لسانيا ، وكأن الأرض انشقت وابتلعتها ، لاأحد استطاع رصدها ، عطلت الشريحة في جسدها ،
لذا حتى روميو لم يستطع إيجادها ، أندريه بحث في كل مكان رجاله كانوا في كل مكان ، ولكن بدون فائدة ..
إنها سانيا ، إنها القناع ، إن وضعت قناعا على نفسها لن تستطيع إيجادها إلا إن أرادت هي ..
اعتقد أندريه بعد ما حدث بينهما أن علاقتهما ستتغير ، حتى لو لم يتحولا لزوج طبيعي في ليلة وضحاها على الأقل لن تختفي هكذا في وقت كهذا دون أن تقول شيء ..
لم تحضر حتى جنازة أخيها
خرج أندريه من الحمام لافا منشفة على خصره ليسمع طرقا في الباب .. رفع حاجبه بتسائل كونه لا أحد سيأتي إلى غرفته في هذا الوقت بالضبط غيرها ..
هل يعقل أن..؟
دون أن يفكر مرتين فتح باب غرفته ، وإذا بها كارلا ..
كان قد استدعاها لطوكيو من أجل الأعمال بحيث ألفريدو ودانييل يركزان على إيجاد سانيا بينما هي كانت تعمل على موازنة أعمالهم بعد انضمام اليابان مع إيثان من فرقة المقنعة ..
أنفاسها حبست تماما ، عضلات صدره ، قطرات المياه التي تنزل من شعره على وجهه ثم عنقه وصدره ..
وجه أندريه عادة بارد ، ولكن بعد أن خاب ظنه كان أكثر برودة .. هذا جعل من كارلا تبعد أنظارها عنه ..
تنسى تماما ما تشعر به ، تحاول السيطرة على نظام تنفسها وضربات قلبها .. قبضت على يديها بقوة حتى أصبحتا ببياض شعرها ..
"ما الذي تريدينه؟"
هي تعلم ، عي تعلم أنه لايراها حتى كصديقة ، بالنسة لباقي الرجال وأعمالهم في المافيا هي ليست مختلفة عن ألفريدو ، تقريبا كلاهما في نفس الرتبة ، ولكن ألفريدو صديقه ، يجلس معه على طاولة الطعام ، يضحك معه ، يتدرب معه ، يلعبان كرة السلة معا عندما يرغبان في الترفيه عن أنفسهما ..
بينما هي ، مجرد خادمة لديه ..
ليست لها مشكلة من هذه الناحية ، بالتأكيد لن تكرهه على هذا ، من هي حتى ينظر إليها؟ حتى لو عملت بجد ، حتى لو تسلقت إلى أعلى الهرم وأصبحت ذراعه اليسرى ، هي تبقى مجرد خادمة ..
هو متزوج ، يحب زوجته .. في نظر كارلا سانيا لاتستحق أندريه ، ليس وكأنها تعتقد أنها هي من تستحقه ، ولكن أندريه بالنسبة لها شيء مقدس ، لايوجد شيء يمكنه أن يلمسه أو يعتقد نفسه مساوي له ..
لهذه الدرجة كانت مهووسة به ..
"أستمع إليك.."
تلك النبرة العميقة ، تلك النبرة الخشنة الباردة التي تعيدها للواقع ، التي تبرهن لها صحة ما تفكر به ، لا يمكنها أن تفكر به ، محرم عليها أن تحلم به حتى ..
أنت تقرأ
ملوك المافيا _ MAFIA KINGS
Fanfictionهي الماء وهو النار هي الشمس وهو القمر هي الملكة المقنعة وهو الملك الوحش .. كلاهما تربعا على عرش العالم السفلي .. يقولون أن تاجا واحدا لايكفي لشخصين .. ولكنهما استطاعا تقسيم أعمال الحكم على كلاهما دون أن يعرفا بعضهما حتى لكل حدوده ولا أحد يتجاوزها...