صعد أندريه إلى طابقه بهدوء وهو لا يعرف ما إن كان يريد حتى انتهاء السلالم ..فتح الباب ليرى كأول شيء منظر والدته وهي تعالج جراحها ..
ما أن لمحته كاثرين حتى نهضت من على الأريكة وقالت لأندريه
"سأترككما لوحدكما الآن ، تبقت فقط الضمادة فلتعصها لها أنت.."التفتت كاثرين إلى سانيا وقالت بابتسامة
"مهما كان قراركما سنحترمه ، لذا فلتتخذا أفضل قرار لكلاكما..""شكرا لك يا خالتي.."
أردفت سانيا بابتسامة جعلت من أنظار أندريه متوقفة عليها ولكن ما أن أغلقت كاثرين الباب حتى محيت تلك الإبتسامة ..
أمسكت بالضمادة حتى تضعها على الجرح ولكنها لم تصل إلى هناك .. لعنت في نفسها ليجلس أندريه بجانبها ثم أخذ ضمادة أخرى وأخذ يفتحها ، وخلتل قيامه بالعملية كانت سانيا تشعر بسخونة أنفاسه على رقبتها ، لوهلة شعرت وكأنها تحدرت لم تتحرك ولم تتذكر حتى ما حدث حتى ابتعد عنها وقد كان قد وضع الضمادة في مكانها ..
كانت سانيا ترتدي فقط حمالة صدر .. وبعد أن عالحت جرحها ارتدت سترة مفتوحة حتى تغطيه..
جلس كلاهما هناك ولم يتحدث أي منهما ، لازالا سيقتلان بعضهما لو تحدثا لم يهدأ أي منهما ولم يتراجع أي منهما عن قراره ..
التفتت سانيا لأندريه الذي كان بجانبها لتلمح دماء على يده ، كان يحاول تحريكها ولكن لم تتحرك أصابعه بالكامل ..
كردة فعل لاواعية أمسكت بيده لتنظر إلى الجرح الذي كان من الواضح أنه لكم شيء ما بقوة ، لم يكن لديه جرح كهذا من قبل لذا فأكيد حدث بعد ما عرفه ..
وضعت يده على فخذيها ثم بدأت تبحث عن ما إن كان هناك أي عظم مكسور .. ولكن لجسن الحظ لم يكن هناك أي عظم مكسور ..
بينما كان أندريه يستمتع بلمسات يديها الرقيقة على يده ، وعندما فكر في ما تفعله تلك اليدين الرقيقتان نظر إليهما عن كثر وآثار حملها للسلاح كانت واضحة ..
لفت له يده برباط طبي ، ثم وضعت يده أي كانت في البداية وقالت
"لقد تعادلنا الآن.."لم يجد أندريه أي شيء ليقوله لذا ضحك ، فقط ضحك .. وليس ضحكتها فقط بل حتى ضحكته كانت ساحرة بالنسبة لها ، هو ليس شخص يضحك كثيرا ومن الواضح أنه لا يضحك الآن سعادة ، بل يضحك فقدانا لأعصابه ..
سرعان ما بادلته أيضا ، وقد ظلا على تلك الحالة لعدة دقائق ، هيستيريا ضحكات لم يعش أي منهما مثلها من قبل ..
*******
كان الجميع يجلسون في صالة الجلوس بانتظار قرارهما وكأنهم خارج قاعة محكمة ، دانييل كان يفكر في أنه سيخرج أحدهما ميتا
أنت تقرأ
ملوك المافيا _ MAFIA KINGS
Fanfictionهي الماء وهو النار هي الشمس وهو القمر هي الملكة المقنعة وهو الملك الوحش .. كلاهما تربعا على عرش العالم السفلي .. يقولون أن تاجا واحدا لايكفي لشخصين .. ولكنهما استطاعا تقسيم أعمال الحكم على كلاهما دون أن يعرفا بعضهما حتى لكل حدوده ولا أحد يتجاوزها...