"لا أصدق أما متأكد أنك غششت..""تقبل الخسارة يا رجل مستحيل أنا لم أخسر يوما كما أنها سبقتني بمسافة كبيرة مستحيل على مبتدئة ان تتغلب على هكذا"
"من قال أني مبتدئة اناهي بطلة السباقات بألمانيا سواء السيارات ام الدراجات"
"تبدين كفتاة أكبر معتها هي التسوق"
"المظاهر خداعة يا عزيزي كما أنك أيضا تبدو مجرد رجل من عائلة ارستقراطية ومحامي ناجح .. "
"أنا كذلك بالفعل.."
"وأنا أيضا أجد المتعة في التسوق.."
صمت دانييل لتدخل في تلك الأثناء كارلا بعد أن أرسل أندريه في طلبها ..
انحنت باحترام ثم أردفت
"سيدي لقد طلبت حضوري باستعجال آمل أنه لم يحدث شيء سيء.."لمحت أندريه ينظر اتجاه شيء ما لتذهب بأنظارها نحوها .. شعرت بصعقة في جسدها .. تجمدت مكانها أكثر مما هي متجمدة .. لم تتوقع أن تلتقي بها هكذا ..
زوجة أندريه روسو ، بالطبع ماكان ليتزوجها هي .. دفنت حبها له في أعمق مكان في قلبها ولكنها أكيد لن تتحمل رؤيتها ..
عكسها هي التي كانت قاتلة لا ترحم .. ليس بها أي صفة لأنثى غير ملامحها ..
شعر فضي وعيون عسلية .. جسد ليس بقصير ولا طويل متناسق دائما ما ترتدي الأسود .. قاتلة محترفة وأكبر هواياتها هي تعذيب البشر ..
كيف لها أن تقارن بهذا الجمال ، على الرغم من ملابسها السوداء وماكياجها القاتم إلا أن ذلك لم يخفي جمالها بل على العكس لاق عليها كثيرا ..
أعادت كارلا أنظارها نحو أندريه بقلب منكسر وحزين ، وكأنها وعت جيدا هذه المرة أن لم ولن يكون لها .. ولكنها لم تتوقع أن الشخص الذي هي مستعدة أن تضحي بكل ما تملك من أجله سيطلب منها شيء كهذا ..
ولكن ولائها لا يسمح لها أن تفعل عكس ذلك .. ظلت تستمع لما يطلبه منها وهي تشعر بالألم الشديد .. ألم لم يلاحظه أحد غير أنثى مثلها وهي سانيا ..
"ما الذي تقصده يا زعيم ؟ هل ستكون كارلا حارسة سانيا الشخصية..؟"
"أجل يا ألفريدو هل يوجد شخص سأثق به في حماية زوجتي أكثر منها.."
كانت كارلا تضغط على أسنانها وأيديها بقوة مانعة دموعها وظهور مشاعرها التي لا تتحرك إلا وهي بجانبه ..
أما سانيا فقط كانت تنظر إليها وتحاول قراءتها .. من الواضح أنها ليست راضية بهذا .. وأن السبب أعمق من أن تتدخل به ولكنها وجدت نفسها تقول ..
"أنا لا أحب تواجد النساء حولي ، أليس لديك رجل ليقوم بحمايتي"
لم تكن تريد أن تساعدها أو شيء كهذا .. مجرد فتاة صغيرة تعشق زعيمها هذا ليس شيء جديد .. ولكن من الواضح أنها تكرهها لذا لن تستطيع أن تثق بها وتتركها بجانبها ..
أنت تقرأ
ملوك المافيا _ MAFIA KINGS
Fanfictionهي الماء وهو النار هي الشمس وهو القمر هي الملكة المقنعة وهو الملك الوحش .. كلاهما تربعا على عرش العالم السفلي .. يقولون أن تاجا واحدا لايكفي لشخصين .. ولكنهما استطاعا تقسيم أعمال الحكم على كلاهما دون أن يعرفا بعضهما حتى لكل حدوده ولا أحد يتجاوزها...