الفصل الحادي عشر

278 11 1
                                    


دفتعته أجل بكل قوتها قامت بدفعه بقوة كبيرة وغاضبة ثم نزعت قميصه ورمته على الأرض لتدخل بعد ذلك إلى غرفتها ثم أغلقتها بقوة ..

جلست على سريرها ثم أغمضت أعينها وأخذت تتنفس بقوة لتسيطر على غضبها .. لاتعلم لماذا غضبت هكذا حتى.. تكره أن يتحكم بها أي أحد وهذا صحيح ولكن ليس هذا هو سبب غضبها ..

غضبت أكثر بطريقة نظرها للوشم بين فخذها وكأنه كان يحاول قرائة ما خلف ذلك الوشم ، غضبها ليس عليه بل على عقلها الذي يرفض أن ينسى كل هذا .. وعلى نفسها التي لم تجد والدها بعد ..

***

في الخارج كان أندريه لايزال منصدما من ردة فعلها على الرغم من أنه ليس نادما ، لايمكن لزوجته أن تنزل هكذا بينما هناك ضيوف في القصر ..

ولكن ردة فعلها العنيفة تلك لم يتوقعها وأكيد لم يتوقع أنها قوية لتلك الدرجة كون الطريقة التي دفعته بها لم تكن طريقة امرأة عادية ..

وضع يده على صدره الذي كان يؤلمه بالفعل بسبب الضربة القوية ، ثم دخل ليرتدي ملابسه حتى يذهب للعمل ..

أخذ حماما أولا ثم خرج ليرتدي .. سمع صوت دراجة نارية كون شرفته مفتوحة ليخرج حتى يرى من الذي يخرج في هذا الوقت ..

تفاجأ حقا عندما رأى سانيا ترتدي ملابس سوداء بالكامل وتركب دراجته التي لا أحد يستعملها غيره .. ترجاه دانيال عدة مرات ولكنه رفض ..

لم يشعر بالغضب لأنها أخذت دراجته بدون أذنه بل كان غاضبا بل بالأحرى قلقا كونها خرجت بمفردها هكذا بدون حماية .. ومن خلال رؤيته لقيادتها في السباق حتى لو أرسل رجاله خلفها لن يمسكوا بها ..

لذا فقط استسلم ونزل للأسفل حتى يتناول الإفطار مع ضيوفه ثم سيذهب للبحث عنها ، إنها تستعمل دراجته وبالتأكيد هي تحتوي على جهاز تعقب ..

نزل إلى الأسفل وقد كان الجميع ينتظره من أجل تناول الإفطار حتى أن دانييل كان قد حضر صباحا وأخذ يتدمر كونه كان يعمل بينما تقام حفلة في القصر ..

"هل قد جئت يا أندريه ، أين سانيا..؟"

نظر أندريه إلى والده الذي سأله وكأنه مسؤول عنها .. ثم قلب أعينه من الداخل وأردف
"لقد خرجت صباحا ، ربما لديها عمل ما.."

جعد روميو بين حاجبيه كونهم قد اتفقوا على البقاء معا دائما ، ولكنها تركته هنا وخرجت وكان هذا نفس تسائل جيسيكا وإيثان .. أما تسائل كاثرين فقد خرج للخارج
"ألست حارسها الشخصي لماذا لم تذهب معها..؟"

"ربما تريد البقاء بمفردها ، سانيا تقوم بهذا عادة عندما يكون ذهنها مشوشا.."

ملوك المافيا _ MAFIA KINGSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن