الفصل الخامس

271 16 0
                                    


استيقظ أندريه على الساعة الخامسة على ضجيج الموسيقى .. تنهد ليدير رأسه ثم أخذ الوسادة ووضعها على رأسه ولكن بدون فائدة .. وكأنه هناك حفل زفاف في طابقه ..

أخذ نفسا عميقا ثم نهض من فراشه ليرتدي قميصه وسرواله ثم خرج ساخطا حافي القدمين ..

مسح بأنظاره على غرفة الجلوس التي كانت تحتوي على أريكة صغيرة وطاولة بها مربع شطرنج مع مكتبة مصغرة وكيس ملاكمة متدلي من المنتصف ..

كانت سانيا تلكم في كيس الملاكمة بكل غضب بيديها وأقدامها .. والموسيقى مشتعلة بصوت عالي ..

ظل ينظر إليها بهدوء بينما هي تتقاتل مع كيس الرمال ذاك وكأنه قتل أهلها وتنتقم منه .. لم يرها من قبل على هذه الحالة ..

ترتدي حمالة صدر و قطرات العرق تتصبب من جبينها .. ظلت على هذه الحالة حتى بعد أن أطفأ أندريه الموسيقى ..

نظر إليها مطولا يحاول قرائتها فقط قبل تلاث ساعات التقى بها وكانت تسخر منه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظر إليها مطولا يحاول قرائتها فقط قبل تلاث ساعات التقى بها وكانت تسخر منه .. ما الذي يجب أن يكون تغير الآن حتى تتحول إلى هذه الحالة .. هل خسرت صفقة ما بمليون دولار ..؟

زفر أنفاسا ضجرة ثم دخل إلى غرفته حتى يستحم ويذهب إلى عمله .. على أية حال لن يستطيع النوم بعد ذلك .. كما أن تفكيره ظل معها .. يريد معرفة ما حدث .. وكرامته لاتسمح بسؤالها .. ومن خلال ما لاحظه من جسدها هي رياضية وتملك بطنا بعضلات سداسية ..

والحقيقة هي أنها ترى كوابيس من طفولتها منذ اليوم الذي وضعت فيه أقدامها في لندن .. فقط اليوم كان الكابوس صافيا وكأنها أعادت عيش نفس الأمر مجددا ..

بما أنه لم يكن لديها قبو ممتلئ بالخونة والجواسيس .. قررت اخراج طاقتها السلبية في كيس الملاكمة هذه .. لاحظت أندريه وقررت تجاهله حتى تغضبه ويقرر مهاجمتها .. وهكذا ستفرغ غضبها على كيس حي .. إلا أن هدوئه جعلها تراجع من نفسها وقررت أن الأمر لا يستحق .. لذا دخلت إلى غرفتها لتستحم ..

بعد أن أنهت حمامها شعرت بالكسل ولم تصفف شعرها فقط جففته بالمنشفة وتركته مموجا على ظهرها ..

ارتدت سروالا قصيرا مع قميص وفوقه جاكيت جلدي وجوارب طويلة كل باللون الأسود .. لن تذهب للشركة اليوم فقد جهزت كل ما سيكونون بحاجة إليه هناك .. ستأخذ اليوم إجازة ثم ستبدأ بالعمل على أعمالها السفلية .. فشركة الألماس ليست إلا قناعا لعمل ما تعمله ..

ملوك المافيا _ MAFIA KINGSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن