الفصل الخامس عشر

196 16 13
                                    


ركضت سانيا للداخل بعد أن سمعت صوت إطلاق النار ، أول ما رأته أعينها بعد أن دخلت للداخل كان مايكل الذي يحمل سلاحه ، ثم دخلت أكثر لترى أندريه أيضا يحمل سلاحه بينما ينظر إلى رجل ملقي على الأرض ..

كان أندريه قد رأى شخصا يقترب منهما خلسة من على شاشة حاسوب مايكل وقبل أن يتصرف قام مايكل بقتله .. لم تشعر سانيا حتى ركضت نحو أندريه وعانقته بقوه ، لسبب ما اعتقدت أن شيء حدث له ، فقد رأته عندما طل عليها من الشرفة وعلمت أنه سيأتي إليها ، لذا هي نفسها لا تعلم ما شعرت به بالضبط في تلك اللحظة ..

"أندريه الذي هل أنت بخير؟.."

كان أندريه منصدما من ردة فعلها هذه ، لذا فقط بادلها العناق واستمتع بجسدها على جسده قبل أن تعي ما تفعله ..

نزل جميع النائمون ليروا ما يحدث بسبب صوت إطلاق النار ، وعندها ابتعدت سانيا عن أندريه وكلاهما شعر بقشعريرة برد في تلك اللحظة ..

"من هذا؟ كيف وجدنا هنا؟"

نظرت سانيا إلى مايكل الذي كان لايزال يعمل على حاسوبه وكأن شيء لم يحدث لتقول مستنكرة

"لماذا قتلته؟ نحن حتى لا نعرف من يكون "

"أنا أعلم" أجابها ببرود

"من هو إذن..؟"

دون أن يبعد أنظاره عن حاسوبه قال
"هل يستطيع أحد أن يختبأ كما يريد في لندن؟.."

"نملك مسحا كليا على لندن بأكملها نستطيع إيجاد أي شخص.." أجابه ألفريدو

"إذا ، نحن الآن في أرضهم اليابانيين والأمريكيين تحالفوا من قبل ، أنتم يا من تظنون أنفسكم عالمين بكل شيء في الحقيقة لا تعلمون شيئا.."

أغلق مايكل حاسوبه ثم تقدم من سانيا بخطى ثقيلة ليقول عندها
"أنا من لم أكن عدوكم من قبل ، لأني عدو للأمريكيين واليابانيين ، تم خداعي أنا وخداع الرجل الذي قتلوه في طريقه إليكم ، لم نقتله نحن أو الأمريكيين بل قتلوه بنو جنسه.."

"هل تقصد أن البابانيين يتظاهرون بالمحايدة بينما يقومون بنصب فخاخ لنا؟.." سأل دانييل

"لقد علموا أنك لا تزال حيا ، ولكنهم لا يعلمون بشأن خيانتي لهم فما كان بإمكاني تركه حي لاأحد يمكنه أن يعلم ما سيحدث .."

"إذا نحن مجبرون الآن على الإنتقال.."
قال دانييل

"لا داعي لهذا..!!"

أردفت سانيا بقطعية لينزر إليها مايكل دون أن يفهم أي شيء.. لماذا هي من تتخذ القرارات هنا ، لقد فهم أنها متزوجة من الملك الوحش ، وعائلتها من المافيا على أية حال ، ولكن لايمكن أن تكون هي من تطلق الأولمر بوجود الوحش حتى لو كانت زوجته ..

ملوك المافيا _ MAFIA KINGSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن